رياضة – ميسي يقود تشكيل الأفضل فى أولى جولات كوبا أمريكا وغياب كل نجوم البرازيل

رياضة – ميسي يقود تشكيل الأفضل فى أولى جولات كوبا أمريكا وغياب كل نجوم البرازيل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميسي يقود تشكيل الأفضل فى أولى جولات كوبا أمريكا وغياب كل نجوم البرازيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميسي يقود تشكيل الأفضل فى أولى جولات كوبا أمريكا وغياب كل نجوم البرازيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أسدل الستار على منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات في كوبا أمريكا بمواجهة منتخبي البرازيل وكوستاريكا التي انتهت 0-0، ونشر الحساب الرسمي للبطولة التشكيل المثالي للجولة الأولى من البطولة، حيث يقود ليونيل ميسي قائد الأرجنتين الهجوم، وتغيب كل نجوم منتخب البرازيل عن التشكيل المثالى بعد أداءا باهت فى المباراة الافتتاحية ضد كوستاريكا والتى انتهت بالتعادل السلبى.


وشهدت منافسات الجولة الافتتاحية من البطولة القارية المقامة حاليا في الولايات المتحدة وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، تألق لافت للعديد من اللاعبين مع منتخبات بلادهم.


واستهل منتخب الأرجنتين مشواره فى بطولة كوبا أمريكا بالفوز بهدفين دون رد، في المباراة الافتتاحية أمام كندا فى المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز، على الجانب الآخر تعادل تشيلي في الجولة الأولى أمام بيرو.


فيما يلي التشكيل المثالي لكوبا أمريكا:


حراسة المرمى: باتريك سيكويرا (كوستاريكا)


خط الدفاع: موريلو (بنما) – مونتيس (المكسيك) – كريستيان روميرو (الأرجنتين) – ماتياس فينا (أوروجواي)


خط الوسط: ليرما (كولومبيا) – خاميس رودريجز (كولومببا) – لويس رومو (المكسيك)


خط الهجوم: ليونيل ميسي (الأرجنتين) – أراوخو (أوروجواي) – كريستيان بوليسيتش (أمريكا)

تشكيل كوبا أمريكا المثالى


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة