رياضة – ميسي يعلن عدم المشاركة مع منتخب الأرجنتين فى أولمبياد باريس 2024

رياضة – ميسي يعلن عدم المشاركة مع منتخب الأرجنتين فى أولمبياد باريس 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميسي يعلن عدم المشاركة مع منتخب الأرجنتين فى أولمبياد باريس 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميسي يعلن عدم المشاركة مع منتخب الأرجنتين فى أولمبياد باريس 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


أعلن ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي موقفه النهائي من المشاركة مع منتخب الأرجنتين في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 التى تنطلق فى يوليو المقبل، خاصة أنه يستعد للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024 مع منتخب الأرجنتين الأول خلال يونيو الجارى.


وكان خافيير ماسكيرانو المدير الفني لمنتخب الأرجنتين تحت 23 عامًا، قد أعلن رغبته في استدعاء ميسي كأحد 3 لاعبين فوق السن المسموح لتمثيل ” راقصي التانجو ” في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.


وقال ميسي في حواره لشبكة ”  ESPN”: لا أشارك في الأولمبياد، لقد تحدثت مع ماسكيرانو والحقيقة هي أننا فهمنا الوضع، لقد كانت لحظة صعبة لأنه الآن هناك بطولة كوبا أمريكا، وسأكون بعيدًا عن فريقي لشهرين متتاليين أيضًا، وقبل كل شيء، في هذا العمر لا أستطيع لعب كل شيء أيضًا”.


تابع ميسي: ” عليك أن تختار جيدًا وسيكون من الصعب جدًا خوض بطولتين متتاليتين “.


يُذكر أن ميسي تُوج بالميدالية الذهبية بالأولمبياد رفقة منتخب الأرجنتين في نسخة عام 2008 والتي أُقيمت في العاصمة الصينية بكين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة