رياضة – ميسي يتصدر قائمة الأرجنتين النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2024

رياضة – ميسي يتصدر قائمة الأرجنتين النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميسي يتصدر قائمة الأرجنتين النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميسي يتصدر قائمة الأرجنتين النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن ليونيل سكالونى، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ، قائمة اللاعبين النهائية للمشاركة فى منافسات كوبا أمريكا 2024 المقرر لها 20 يونيو الجارى.


لعب منتخب الأرجنتين مباراتين وديتين أمام الإكوادور وجواتيمالا بالقائمة المؤقتة لبطولة كوبا أمريكا.


وشهدت قائمة بطل العالم وجود النجم ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي وأنخيل دي ماريا على رأس قائمة الأرجنتين لبطولة كوبا أمريكا وأيضًا تواجد انزو فرنانديز، وايمليانو مارتينيز وليساندرو مارتينيز ولاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز ضمن القائمة المبدئية لبطولة كوبا أمريكا.


فيما تم استبعاد باولو ديبالا نجم فريق روما الإيطالي من قائمة منتخب الأرجنتين نهائيا.


ويلعب المنتخب الأرجنتيني فى كوبا أمريكا ضمن مجموعة تضم كلا من كندا، تشيلي وبيرو.


وجاءت قائمة منتخب الأرجنتين الأولية لكوبا أمريكا كالتالي:


Image


ويستعد النجم الأسطوري ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، للظهور السابع في بطولة كوبا أمريكا، وربما الأخير في رحلته مع الساحرة المستديرة، خصوصا أنه من المتوقع أن يعتزل دوليا بعد نهاية النسخة رقم 48 من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية،التي ستقام في الولايات المتحدة.

وأحرز كل من ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز هدفين ليقودا منتخب الارجنتين لقلب تأخرها إلى فوز كبير 4-1 على جواتيمالا في مباراة ودية قبل بدء حاملة اللقب مشوارها في كأس كوبا أمريكا اليوم السبت.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة