رياضة – ميسي على دكة منتخب الأرجنتين ضد بيرو في ختام دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا

رياضة – ميسي على دكة منتخب الأرجنتين ضد بيرو في ختام دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميسي على دكة منتخب الأرجنتين ضد بيرو في ختام دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميسي على دكة منتخب الأرجنتين ضد بيرو في ختام دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواجد ليونيل ميسي على مقاعد بدلاء منتخب الأرجنتين ضد بيرو فى المباراة التي تجمعهما فجر اليوم الأحد، على ملعب “هارد روك”، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات فى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024.


تشكيل الأرجنتين ضد بيرو


حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز. 


الدفاع: أوتاميندي – تاجليافيكو – مونتييل – جيرمان بيزيلا. 


خط الوسط: لياندرو باريديس – لوسيلسو – بالاسيوس. 


الهجوم: آنخيل دي ماريا – لاوتارو مارتينيز – أليخاندرو جارناتشو. 


الأرجنتين ضد بيرو 


ويسعى منتخب الأرجنتين لتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، بعدما حسم في وقت سابق تأهله إلى ربع نهائى بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد فوز الصعب على تشيلى 1-0 فجر الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة، على ملعب “ماتلايف ستاديوم”. 


ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 6 فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا 2024، وبفارق 3 نقاط عن كندا الوصيف برصيد 3 نقاط، ويأتى منتخبى بيرو وتشيلى فى المركز الثالث والرابع وفى رصيد كل منهما نقطة واحدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة