رياضة – ميسى خارج حسابات منتخب الأرجنتين فى أولمبياد باريس 2024 وحسم الكبار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميسى خارج حسابات منتخب الأرجنتين فى أولمبياد باريس 2024 وحسم الكبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميسى خارج حسابات منتخب الأرجنتين فى أولمبياد باريس 2024 وحسم الكبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استبعد المنتخب الأوليمبي الأرجنتيني إمكانية ضم ليونيل ميسي لاعب انتر ميامي الأمريكي في اوليمبياد باريس 2024 المقرر لها الصيف المقبل.


وذكرت شبكة TYC أن المنتخب الاوليمبي الارجنتيني استقر علي الثنائي جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي ونيكولاس أوتاميندي مدافع بنفيكا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب الأرجنتين الأولمبي، وأضاف التقرير أن المنتخب الأولمبي الأرجنتيني حصل على موافقة سيتي وبنفيكا حول مشاركة اللاعبين في الأولمبياد.


وكشف التقرير عن أن المنتخب الأولمبي الأرجنتيني طلب ضم 3 لاعبين آخرين من الدوري الإنجليزي، وهم إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا وإنزو فرنانديز لاعب وسط تشيلسي وأليخاندرو جارناتشو نجم مانشستر يونايتد الشاب.


ولم ترد الأندية بالرفض أو القبول إلى الآن، حسب التقرير، ويحق لأي منتخب ضم 3 لاعبين فوق سن 23 عاما.


فى الوقت نفسه، فيما أعلن المدرب ليونيل سكالونى، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول، قائمة اللاعبين الأولية المستدعاة للمشاركة في معسكر التانجو المقرر إقامته خلال فترة التوقف الدولي لخوض المباراتين الودية قبل انطلاق منافسات كوبا أمريكا 2024 في شهر يونيو المقبل.


ويلعب منتخب الأرجنتين وديا مباراتي الإكوادور وجواتيمالا الوديتين، بالقائمة المؤقتة لبطولة كوبا أمريكا حيث سيتم استبعاد 4 لاعبين لتصبح القائمة النهائية للبطولة.


وشهدت قائمة بطل العالم وجود النجم ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي وأنخيل دي ماريا على رأس قائمة الأرجنتين لبطولة كوبا أمريكا وأيضًا تواجد انزو فرنانديز، وايمليانو مارتينيز وليساندرو مارتينيز ولاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز ضمن القائمة المبدئية لبطولة كوبا أمريكا.


فيما تم استبعاد باولو ديبالا نجم فريق روما الإيطالي من قائمة منتخب الأرجنتين في المباراتين الودية قبل الكوبا.


ويلعب المنتخب الأرجنتيني في كوبا أمريكا ضمن مجموعة تضم كلا من كندا، تشيلي وبيرو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة