رياضة – مورينيو: سأجذب الأنظار إلى الدورى التركى ولن أتردد فى الدفاع عن فنربخشة

رياضة – مورينيو: سأجذب الأنظار إلى الدورى التركى ولن أتردد فى الدفاع عن فنربخشة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مورينيو: سأجذب الأنظار إلى الدورى التركى ولن أتردد فى الدفاع عن فنربخشة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مورينيو: سأجذب الأنظار إلى الدورى التركى ولن أتردد فى الدفاع عن فنربخشة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق فنربخشة التركي الجديد، أنه يريد حصد الجوائز ورفع مستوى الرياضة في الدوري، وأنه يجلب الاهتمام معه إلى أي مسابقة يشارك فيها.


وقال مورينيو في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، “أحد الأمور الجيدة عني هو أنني أجذب الانتباه معي، أوروبا ستتابع الدوري التركي، أمنيتي هي أن تتحسن كرة القدم هنا على كافة المستويات”.


وأضاف مورينيو 61 عامًا: ” أنا قادم للعمل من أجل كرة القدم التركية، والدوري الممتاز، ولكن في الأساس جئت للعمل في فنربخشة.. إذا كان علي أن أرفع صوتي للدفاع عن فنربخشة، فلن أفكر مرتين”.


وواصل مورينيو، “الالتزام التام والشغف والعمل الجاد والتفهم أولوياتي،  ووضعت نفسي في بيئة تنافسية”.


وأكمل مدرب فنربخشة: “وصلت إلى 6 مباريات نهائية وفزت 5 مرات، لكنني سأقطع المشوار خطوة بخطوة مع فنربخشة، ستكون التصفيات صعبة لأننا لن نجد وقتاً كافياً للتدريب والاستعداد بسبب بطولة أوروبا”.


وعن شائعات انضمام المهاجم البلجيكي لوكاكو أو صانع اللعب الأرجنتيني ديبالا، أكد مورينيو “لم أطلب أي لاعب من روما، ولم أتحدث مع أحد عن الانتقالات”.


واستقبل الآلاف من مشجعي فنربخشة مدرب ريال مدريد وتشيلسي وإنتر ميلان وبورتو السابق 61 عاماً، في احتفال ضخم.


وتعد تجربة فنربخشة في تركيا هي الأولى لمورينيو خارج الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا منذ توليه تدريب بورتو بين عامي 2002 و2004.


وأعلن فنربخشة عن تعيين المدرب البرتغالي بعقد لمدة عامين، بعد أن ظل دون أي نادٍ لمدة خمسة أشهر، منذ إقالته من قبل روما، يناير الماضي.




 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة