رياضة – مودريتش يوافق على التجديد لريال مدريد حتى 2026 بعد التتويج بأبطال أوروبا

رياضة – مودريتش يوافق على التجديد لريال مدريد حتى 2026 بعد التتويج بأبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مودريتش يوافق على التجديد لريال مدريد حتى 2026 بعد التتويج بأبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مودريتش يوافق على التجديد لريال مدريد حتى 2026 بعد التتويج بأبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، وافق على التجديد لفريقه حتى 2026 من أجل استكمال مسيرته الناجحة مع الملكى.


وتوج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة فى تاريخه، على حساب بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 2-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن.


وقالت شبكة “سكاى سبورتس”، إن لوكا مودريتش سوف يبقى في ريال مدريد ويستعد لتوقيع عقدًا جديدًا الأسبوع المقبل بعد عقد جلسة مع فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد.


أشارت الشبكة أن مودريتش لم يكن مهتما بالمال على الإطلاق ورفض عرضان كبيرين من أندية أوروبية .


 


ونجح الملكى الإسبانى فى تحقيق لقبه رقم 15 في دوري أبطال أوروبا وتعزيز رقمه القياسى كأكثر أندية القارة العجوز تتويجا باللقب، وأكثر أندية العالم حصدًا للبطولات القارية.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة