رياضة – مواعيد مباريات اليوم.. قمة الأهلى ضد بيراميدز فى الدورى المصرى

رياضة – مواعيد مباريات اليوم.. قمة الأهلى ضد بيراميدز فى الدورى المصرى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مواعيد مباريات اليوم.. قمة الأهلى ضد بيراميدز فى الدورى المصرى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد مباريات اليوم.. قمة الأهلى ضد بيراميدز فى الدورى المصرى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 12 – 7 – 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الأهلى ضد بيراميدز ضمن منافسات الجولة الـ 14 المؤجلة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


 


مواعيد مباريات الدورى المصرى والقنوات الناقلة


الأهلي X بيراميدز – الساعة 9 مساء على قناة ONTime Sport


يتسلح المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، بالقوة الضاربة للمارد الأحمر وفي مقدمتهم محمد الشناوي الحارس الأساسي وقائد الفريق الذي لم يشارك في لقاء الطلائع الأخير من أجل إراحته بدنيًا.


كما يعول كولر على مهاجمه الهداف وسام أبو علي وثنائي خط الدفاع، محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، وثلاثي الوسط أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور والظهيرين محمد هاني لليمين وكريم فؤاد للجبهة اليسرى. 


بينما لا يزال مارسيل كولر يتشاور مع معاونيه بشأن مركز “الجناح” يميناً ويساراً الذي يتنافس فيه السداسي، طاهر محمد طاهر ، رضا سليم ، حسين الشحات، أحمد عبد القادر ، عمر كمال عبد الواحد والعائد من الإصابة بيرسي تاو.


في المقابل يخوص فريق بيراميدز قمة الأهلي، بكوكبة من النجوم على رأسهم هداف الفريق فيستون مايلي ورمضان صبحي ومصطفي فتحي وبلاتي توريه وفخري لاكاي. 


وحقق بيراميدز 14 انتصار تواليًا في الدوري المصري، فيما حقق الأهلى 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليُعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.


يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.


فيما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبوه 49 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.


فاز الأهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندري فى الجولة الأخيرة للمسابقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة