رياضة – منتخب مصر يقفز للمركز الــ 34 عالميا والخامس أفريقيا بالتصنيف الشهرى لفيفا

رياضة – منتخب مصر يقفز للمركز الــ 34 عالميا والخامس أفريقيا بالتصنيف الشهرى لفيفا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب مصر يقفز للمركز الــ 34 عالميا والخامس أفريقيا بالتصنيف الشهرى لفيفا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب مصر يقفز للمركز الــ 34 عالميا والخامس أفريقيا بالتصنيف الشهرى لفيفا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” التصنيف الشهرى للمنتخبات لعام 2023 عن شهر يونيو، الذى يتصدره منتخب الأرجنتين يليه المنتخب الفرنسى فى المركز الثانى.


 


نشر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم جدول التصنيف الجديد الذى شهد تقدم المنتخب الوطنى للمركز 34 عالميًا، بعد أن كان فى المركز الـ35 فى تصنيف أبريل الماضى.


 

تصنيف مصر


 


احتل منتخب “الفراعنة” ليحتل المركز الخامس على مستوى قارة أفريقيا، بعد أن كان يحتل المركز السادس فى تصنيف الشهر الماضى.


 


وحسم المنتخبان مصر وتونس التأهل رسميا إلى كأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها في يناير من العام المقبل 2024 بكوت ديفوار.


 


تواجد المنتخب المغربى على مقعده فى صدارة المنتخبات الأفريقية، محتلا المركز الـ13 عالميًا، احتل منتخب السنغال المركز الـ18 عالميًا والثانى أفريقيًا، تراجع منتخب تونس، مركزين ليحتل المركز الـ 31 عالميًا، والثالث أفريقيًا


 


بينما ارتقى المنتخب الجزائرى ستة مراكز دفعة واحدة، ليحتل المركز الـ33 عالميًا والرابع قاريا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة