رياضة – منتخب جيبوتى يحقق أول نقطة فى مجموعة مصر بالتعادل مع إثيوبيا

رياضة – منتخب جيبوتى يحقق أول نقطة فى مجموعة مصر بالتعادل مع إثيوبيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب جيبوتى يحقق أول نقطة فى مجموعة مصر بالتعادل مع إثيوبيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب جيبوتى يحقق أول نقطة فى مجموعة مصر بالتعادل مع إثيوبيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1-1 مباراة منتخب جيبوتى ضد إثيوبيا التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، بمدينة الجديدة فى المغرب، بافتتاح مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى “مجموعة مصر” من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


جيبوتي ضد إثيوبيا


جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، حيث تقدم منتخب جيبوتى جابريل دادزى فى الدقيقة 29، وتعادل منتخب إثيوبيا عن طريق مينيلو ديبابا فى الدقيقة 31، وغابت الأهداف عن الشوط الثانى، ليكتفى كل فريق بنقطة من مباراة اليوم فى ختام مباريات الفريقين بفترة التوقف الدولية الجارية.


ويحل منتخب مصر ضيفا على إثيوبيا فى مارس المقبل وبعدها يلتقى المنتخب الإثيوبى مع جيبوتى، بينما يلتقي منتخب جيبوتي مع بوركينا وإثيوبيا فى الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس العالم.


ترتيب مجموعة مصر


يتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، ويحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثانى بـ5 نقاط ثم بوركينا فاسو برصيد 4 نقاط بالتساوى مع سيراليون الرابع، ورفع منتخب إثيوبيا رصيده إلى 3 نقاط في المركز الخامس، وحقق منتخب جيبوتى أول نقطة فى مشواره، ولكنه استمر فى المركز الأخير.


وخسر منتخب جيبوتى من سيراليون في الجولة الماضية، بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.


بدأ منتخب سيراليون، التسجيل عن طريق كورتيس دافيز، بعد مرور 12 دقيقة من زمن المباراة، ونجح منتخب جيبوتي، في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 35، عن طريق اللاعب جابرييل دادزي، من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني، سجل اوجوستوس كارجبو، هدف منتخب سيراليون الثاني في الدقيقة 51.


منتخب مصر يستعد لموجهة غينيا بيساو


يستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو المقرر لها السابعة مساء غدٍ الإثنين، وأسفر الاجتماع الفني عن ارتداء منتخب مصر القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأخضر، بينما يرتدي منتخب غينيا بيساو الطاقم الأحمر بالكامل.


حضر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو، وليد بدر مدير إداري منتخب مصر، ومينا سامح إداري المنتخب، وعبد الله سيد مسئول المهمات.


ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، وكان المنتخب الوطني قد تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل، قبل الفوز على بوركينا فاسو باستاد القاهرة.


بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثانى فى المجموعة برصيد 5 نقاط، حيث حقق منتخب غينيا بيساو الفوز في الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج الأرض، بينما تعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج الأرض أيضًا بهدف لكليهما وتعادل فى الجولة الثالثة على أرضه مع اثيوبيا سلبيا.


ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجوار كل من بوركينا فاسو وسيراليون وجيبوتي وغينيا بيساو وإثيوبيا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة