رياضة – منتخب بولندا يعلن غياب ليفاندوفسكى عن مباراة هولندا فى يورو 2024

رياضة – منتخب بولندا يعلن غياب ليفاندوفسكى عن مباراة هولندا فى يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب بولندا يعلن غياب ليفاندوفسكى عن مباراة هولندا فى يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب بولندا يعلن غياب ليفاندوفسكى عن مباراة هولندا فى يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الإتحاد البولندي لكرة القدم، في بيان رسمي عن غياب روبرت ليفاندوفسكي قائد منتخب بولندا أمام هولندا في الجولة الأولي لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل.


قال الإتحاد البولندي في بيان له: “أصيب روبرت ليفاندوفسكي خلال لقاء تركيا في عضلة الفخذ، وسيغيب عن مباراة هولندا في الجولة الأولي من يورو 2024، نحن نبذل قصاري جهدنا حتي يتمكن روبرت من لعب المباراة الثانية ضد النمسا”.


واضطر ليفاندوفسكى، نجم برشلونة الإسباني، لمغادرة مواجهة تركيا الودية، التي حسمها المنتخب البولندي، بهدفين مقابل هدف، بعد مرور نصف ساعة من اللقاء، بعد شعوره بعدم الراحة في العضلات.


وتصدر روبرت ليفاندوفسكي قائمة بولندا لخوض يورو 2024، والتي جاءت كالتالي:


حراسة المرمى: فوتشيك تشيزني (يوفنتوس)، لوكاس سكوروبسكي (بولونيا)، مارسين بولكا (نيس)، أوليفر زيش (بوسزسا نيبولومبسي).


الدفاع: بارتوش بيريزينسكي (إمبولي)، جان بيدناريك (ساوثهامبتون)، جاكوب كيويور (آرسنال)، بافل داويدويتك (هيلاس فيرونا)، بافل بوشينويك (هيرنفين)، تيموتوز بوشاز (بونيون برلين)، بارتوز سالمون (لخ بوزنان)، سيباستيان والوكيويس (إمبولي).


الوسط: نيكولا زالوسكي (روما)، برزيميسلاف فرانكوفسكي (لينس)، كامل جروسكي (بوجو شتشيتسين)، داميان زيمانسكي (أيك أثينا)، سيباستيان شيمانسكي (فناربخشة)، بيتور زيلينسكي (نابولي)، جاكوب مودير (برايتون)، جاكوب بيوترفسكي (لودوجوريتس)، بارتوز سيليز (أتالانتا يونايتد)، تاراز رومانتشوك (ياجيلونيا بياويستوك)، ميشال سكوراس (كلوب بروج)، كاسبر أوربانسكي (بولونيا).


الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي (برشلونة)، كريستوف بياتيك (باشاك شهير)، كارول شويدرسكي (هيلاس فيرونا)، آدم بوكسا (أنطاليا سبور).


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة