رياضة – منتخب بوركينا فاسو يتقدم على سيراليون 2-0 فى الشوط الأول.. فيديو

رياضة – منتخب بوركينا فاسو يتقدم على سيراليون 2-0 فى الشوط الأول.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب بوركينا فاسو يتقدم على سيراليون 2-0 فى الشوط الأول.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب بوركينا فاسو يتقدم على سيراليون 2-0 فى الشوط الأول.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تقدم منتخب بوركينا فاسو ضد سيراليون بنتيجة 2-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليا، على ملعب 26 مارس، فى باماكو عاصمة مالي، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى، التى تضم منتخبنا الوطنى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


بوركينا فاسو ضد سيراليون


تقدم منتخب بوركينا فاسو فى الدقيقة 41 عبر دانجو واتارا، وأضاف لاسينا تراورى الهدف الثانى من ركلة جواء فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.



ترتيب تصفيات كاس العالم


ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط وجاء غينيا بيساو في المركز الثانى برصيد 6 نقاط، ويحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثالث قبل المباراة برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل وهزيمة أمام الفراعنة بالجولة الماضية بنتيجة 2-1، وبنفس الرصيد يتواجد منتخب سيراليون في المركز الرابع بأربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة.


ويسعى منتخب بوركينا فاسو إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لخطف وصافة المجموعة من غينيا ببيساو.


وفى الجولة الماضية تعرض منتخب بوركينا فاسو للهزيمة الأولى على يد منتخب مصر، حيث خسر بنتيجة 2-1 وفقد وصافة الترتيب وتراجع للمركز الثالث.


بينما حقق منتخب سيراليون في الجولة الماضية فوزه الأول في تصفيات كأس العالم 2026، حيث نجح في تحقيق الفوز على منتخب جيبوتي بهدفين مقابل هدف واحد.


ويقع منتخبا بوركينا فاسو وسيراليون ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وغينيا بيساو.


وجاء تشكيل منتخب بوركينا فاسو كالتالي:


حراسة المرمى: كيليان نيكيما.


خط الدفاع: إدموند تابسوبا، أدامو ناجالو، ستيف ياجو، محمد ويدراوجو.


خط الوسط: ساشا بانسي، ستيفان عزيز كي، سيدريك بادولو.


خط الهجوم: حسن باندي، دانجو واتارا، لاسينا تراوري.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة