رياضة – منتخب الكاميرون يسحق الرأس الأخضر 4-1 فى تصفيات كأس العالم

رياضة – منتخب الكاميرون يسحق الرأس الأخضر 4-1 فى تصفيات كأس العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب الكاميرون يسحق الرأس الأخضر 4-1 فى تصفيات كأس العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب الكاميرون يسحق الرأس الأخضر 4-1 فى تصفيات كأس العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق منتخب الكاميرون فوزا كبيرا على الرأس الأخضر بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، في الظهور الأول للبلجيكي مارك بريس المدير الفني الجديد لمنتخب الكاميرون.


أحرز اهداف الكاميرون كل من: مايكل نجاديو نجادجوي في الدقيقة 13 ، وفينسنت أبو بكر “هدفين” فى الدقيقتين 25 و43، وتولو نوهو فى الدقيقة 56، بينما أحرز الرأس الأخضر هدفه الوحيد عن طريق جاميرو مونتيرو في الدقيقة 37 من عمر المباراة.




بهذه النتيجة يحتل المنتخب الكاميروني المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط فيما يحتل الرأس الأخضر المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويحتل المنتخب الليبي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يحتل منتخب أنجولا، المركز الثاني برصيد 5 نقاط ثم موريشيوس صاحبة المركز الخامس قبل الأخير ويتذيل منتخب إسواتيني، جدول الترتيب، بلا رصيد من النقاط.




مباراة اليوم كانت الأصعب في مشوار الكاميرون نظرا للظروف المحيطة بمنتخب الأسود الكاميرونية من تغيير المدير الفني وبعض الازمات بين اتحاد الكرة ووزارة الرياضة الكاميرونية.


ويعاني منتخب الكاميرون من حالة عدم استقرار اداري نتيجة تعيين مدير فني بلجيكي بريس واقالته وإعادة تعيينه مرة أخرى في اقل من 48 ساعة ، حيث عقد صامويل ايتو رئيس اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعيين البلجيكي مارك بريس مديرا فنيا لمنتخب الكاميرون ، بعد اقل من 24 ساعة من اصدار اتحاد الكرة الكاميروني بيانا باستبعاد بريس من منصبه بسبب خلافات بين ايتو ووزارة الرياضة الكاميرونية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة