رياضة – منتخب الأرجنتين يخطف باراجواي ويتصدر تصفيات كأس العالم بالعلامة الكاملة

رياضة – منتخب الأرجنتين يخطف باراجواي ويتصدر تصفيات كأس العالم بالعلامة الكاملة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب الأرجنتين يخطف باراجواي ويتصدر تصفيات كأس العالم بالعلامة الكاملة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب الأرجنتين يخطف باراجواي ويتصدر تصفيات كأس العالم بالعلامة الكاملة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق منتخب الأرجنتين فوزا صعبا على باراجواي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المونومينتال، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.


 


جاء هدف المباراة الوحيد عبر نيكولاس أوتامندي في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ليحافظ أبطال العالم على سلسلة الانتصارات في التصفيات ويستمر على صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط بينما تجمد باراجواي في المركز التاسع وقبل الأخير بنقطة وحيدة من 3 مباريات.


 


وشهدت المباراة تواجد ميسي على مقاعد البدلاء بعد عوذته من الإصابة، وشارك في الدقيقة 53 بدلا من جوليان ألفاريز، واحتفلت جماهير التانجو بأبطال العالم في أجواء كرنفالية بمدرجات المونومينتال.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة