رياضة – منتخب الأرجنتين يحتفل بمرور سنة على التتويج بكأس العالم 18 ديسمبر

رياضة – منتخب الأرجنتين يحتفل بمرور سنة على التتويج بكأس العالم 18 ديسمبر
رياضة – منتخب الأرجنتين يحتفل بمرور سنة على التتويج بكأس العالم 18 ديسمبر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب الأرجنتين يحتفل بمرور سنة على التتويج بكأس العالم 18 ديسمبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب الأرجنتين يحتفل بمرور سنة على التتويج بكأس العالم 18 ديسمبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن تحديد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم موعدًا لاقامة حفل التتويج بلقب كأس العالم الماضية التي توج فيها راقصو التانجو بمناسبة مرور عامًا على حصد اللقب.


البرازيل ضد الأرجنتين


ووفقاً لقناة “tyc sport” الأرجنتينية فإن الاتحاد المحلي حدد 18 ديسمبر لاقامة حفل عشاء احتفالي للمنتخب بمناسبة ذكرى الفوز بكأس العالم 2022، ومن المتوقع أن يتم خلال هذه الفترة مناقشة استمرار سكالوني.


ونجح منتخب الأرجنتين في الفوز على البرازيل في القمة التي أقيمت بينهما على ملعب ماركانا ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات اللاتينية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا المكسيك.


يتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقى 2.


وتواجد منتخب أوروجواي في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 5.


فيما حل منتخب كولومبيا في المركز الثالث بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3.


بينما يتواجد منتخب البرازيل في المركز السادس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 8 أهداف وتلقى 7.


وحل منتخب بوليفيا في المركز التاسع وقبل الأخير في التصفيات اللاتينية المؤهلة للمونديال برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد و5 خسائر وتسجيل 4 أهداف وتلقي 14.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة