google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

رياضة – منتخب إيطاليا يعلن استبعاد مدافع إنتر ميلان من يورو 2024 بسبب الإصابة

رياضة – منتخب إيطاليا يعلن استبعاد مدافع إنتر ميلان من يورو 2024 بسبب الإصابة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب إيطاليا يعلن استبعاد مدافع إنتر ميلان من يورو 2024 بسبب الإصابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب إيطاليا يعلن استبعاد مدافع إنتر ميلان من يورو 2024 بسبب الإصابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استبعد منتخب إيطاليا بقيادة لوتشيانو سباليتي المدير الفني للآزوري، اللاعب فرانشيسكو أتشيربي مدافع إنتر ميلان من معسكر الفريق المقام حاليًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي ستقام بألمانيا الشهر القادم.


منتخب إيطاليا


وأكد الاتحاد الايطالي في بيان رسمي له أن استبعاد فرانشيسكو أتشيربي بسبب إصابة في الفخذ تسببت في عدم قدرته على الاستمرار في معسكر الآزوري.


ووضع المدرب سباليتي مدافع يوفنتوس فيديريكو جاتي في حالة تأهب لاستدعائه في أي وقت خلال الأيام القادمة حال الحاجة الي خدماته.


استدعى لوتشيانو سباليتي قائمة طويلة مكونة من 30 لاعباً، والتي يجب تقليصها إلى 26 لاعباً من أجل المنافسة بشكل جدي.


تم ضم أتشيربي بعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالية مع إنتر هذا الموسم، لكن بيانًا على موقع الاتحاد الإيطالي يؤكد أنه اضطر للانسحاب بسبب آلام في الفخذ.


وقد وضع سباليتي مدافع يوفنتوس جاتي في حالة تأهب بدلاً من ذلك ويبقى أن نرى ما إذا كان سيتم استدعاؤه بالفعل للانضمام إلى الآخرين أم لا.


وستواجه إيطاليا كل من ألبانيا وإسبانيا وكرواتيا في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا “يورو 2024”.


وجاءت قائمة منتخب إيطاليا في يورو 2024 حتى الآن متضمنة 29 لاعبًا كالتالي:


حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، أليكس ميريت ( نابولي )، إيفان بروفيديل ( لاتسيو )، جولييلمو فيكاريو (توتنهام).


خط الدفاع: أليساندرو باستوني (إنتر)، راؤول بيلانوفا ( تورينو )، أليساندرو بونجيورنو (تورينو)، ريكاردو كالافيوري ( بولونيا )، أندريا كامبياسو (يوفنتوس)، ماتيو دارميان (إنتر)، جيوفاني دي لورينزو (نابولي)، فيديريكو ديماركو (إنتر)، جيانلوكا مانشيني ( روما )، جورجيو سكالفيني ( أتالانتا )؛


خط الوسط: نيكولو باريلا (إنتر)، برايان كريستانتي (روما)، نيكولو فاجيولي (يوفنتوس)، مايكل فولورونشو (هيلاس فيرونا )، دافيدي فراتيسي (إنتر)، جورجينيو (أرسنال)، لورينزو بيليجريني (روما)، صامويل ريتشي (تورينو).


خط الهجوم: فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، ستيفان الشعراوي (روما)، ريكاردو أورسوليني (بولونيا)، جياكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيجي ( جنوى )، جيانلوكا سكاماكا (أتالانتا)، ماتيا زكاجني (لاتسيو).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة