رياضة – منتخب إيطاليا كامل العدد لأول مرة قبل يورو 2024 بعودة فاجيولى وباريلا

رياضة – منتخب إيطاليا كامل العدد لأول مرة قبل يورو 2024 بعودة فاجيولى وباريلا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب إيطاليا كامل العدد لأول مرة قبل يورو 2024 بعودة فاجيولى وباريلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب إيطاليا كامل العدد لأول مرة قبل يورو 2024 بعودة فاجيولى وباريلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خاص منتخب إيطاليا بقيادة لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق كامل العدد بعد تعافي لاعبيه المصابين قبل ضربة البداية ضد ألبانيا في المباراة المقرر اقامتها السبت القادم في الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


ويتواجد منتخب إيطاليا فى مجموعة الموت، في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، التى تضم منتخبات ألبانيا وإسبانيا وكرواتيا.


منتخب إيطاليا


وشهدت تدريبات منتخب إيطاليا اليوم الخميس عودة نيكولو باريلا ونيكولو فاجيولي لتدريبات الأزوري الجماعية وبات بمقدورهم اللحاق بالمباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأوروبية يورو 2024 مع ألبانيا.


وعمل باريلا وفاجيولي بشكل منفصل عن المجموعة في صالة الألعاب الرياضية خلال الأيام الماضية، قبل الانضمام الى التدريبات الجماعية للمنتخب الإيطالي قبل مواجهة ألبانيا.


ووفقًا لموقع “فوتبول إيطاليا” فإن كلاهما بات متاحًا للمباراة ضد ألبانيا، حتى لو لم يبدأ أي منهما على الأرجح، حيث حصل باريلا على راحة من أجل مواجهات المجموعة الأصعب مع إسبانيا وكرواتيا، في حين أن فاجيولي بديل لبرايان كريستانتي.


ويحتاج فاجيولي لاعب يوفنتوس إلى العلاج بعناية، لأنه لم يلعب لمدة ثمانية أشهر بسبب الحظر بسبب المقامرة غير القانونية، لذلك فهو حتمًا ليس لائقًا تمامًا للمباراة.


وخلال جلسة أمس الأول، مع غياب لاعبي خط الوسط الثلاثة، استخدم سباليتي مدافع بولونيا متعدد المواهب ريكاردو كالافيوري هناك.


وجاءت قائمة منتخب إيطاليا كالتالي:


حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، أليكس ميريت (نابولي)، جولييلمو فيكاريو (توتنهام).

في الدفاع: أليساندرو باستوني (إنتر ميلان)، راؤول بيلانوفا (تورينو)، أليساندرو بونجيورنو (تورينو)، ريكاردو كالافيوري (بولونيا)، أندريا كامبياسو (يوفنتوس)، ماتيو دارميان (إنتر ميلان)، فيديريكو جاتي (يوفنتوس)، جيوفاني دي لورينزو. نابولي)، فيديريكو ديماركو (إنتر ميلان)، جيانلوكا مانشيني (روما).

لاعبو الوسط: نيكولو باريلا (إنتر ميلان)، بريان كريستانتي (روما)، نيكولو فاجيولي (يوفنتوس)، مايكل فولورونشو (فيرونا)، دافيدي فراتيسي (إنتر ميلان)، جورجينيو (أرسنال)، لورينزو بيليجريني (روما).

الهجوم: فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، ستيفان الشعراوي (روما)، جياكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيغي (جنوى)، جيانلوكا سكاماكا (أتالانتا)، ماتيا زكاغني (لاتسيو).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة