رياضة – منتخب ألمانيا يتعادل سلبيا مع أوكرانيا وديا استعدادا لبطولة يورو 2024

رياضة – منتخب ألمانيا يتعادل سلبيا مع أوكرانيا وديا استعدادا لبطولة يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب ألمانيا يتعادل سلبيا مع أوكرانيا وديا استعدادا لبطولة يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب ألمانيا يتعادل سلبيا مع أوكرانيا وديا استعدادا لبطولة يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل منتخبا ألمانيا ضد أوكرانيا سلبيًا فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما مساء، الاثنين، التى جمعتهما على ملعب “ماكس مورلوك” فى نورنبيرج، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 التى تنطلق 14 يونيو الجارى.


 


ألمانيا ضد أوكرانيا


ويفتتح منتخب ألمانيا مشواره فى أمم أوروبا بمواجهة نظيره الأسكتلندى فى 14 يونيو، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التى تضم منتخبى سويسرا والمجر.


ويتواجد منتخب أوكرانيا فى المجموعة الخامسة والتى سيتنافس فيها مع سلوفاكيا ورومانيا وبلجيكا.


ويأمل منتخب ألمانيا الصعود للمباراة النهائية فى 14 يوليو المقبل، والتتويج باللقب للمرة الرابعة فى تاريخه، خاصة أن منتخب ألمانيا يتساوى فى الرقم القياسى فى عدد مرات الفوز بالبطولة مع المنتخب الإسباني برصيد 3 ألقاب.


من المنتظر أن يخوض منتخب ألمانيا مباراته التحضيرية الأخيرة مع منتخب اليونان.


كانت شبكة “سكاى سبورت ألمانيا” قد أكدت أن كل لاعب سيحصل على 50 ألف يورو فى حال الفوز بمباراة فى دور المجموعات، فيما سيحصل كل لاعب على 100 ألف يورو فى حال بلوغ دور ربع النهائى.


وسيحصل كل لاعب على 150 ألف يورو فى حال التأهل إلى دور نصف النهائي، فيما سيحصل كل لاعب على 250 ألف يورو فى حال حصد المركز الثاني، و400 ألف يورو فى حال التتويج بالبطولة، كما يحصل كل لاعب فى المنتخب الألمانى على 400 ألف يورو مكافأة، فى حال التتويج بكأس الأمم الأوروبية.


 


وجاء تشكيل منتخب ألمانيا كالتالي..


حراسة المرمى: مانويل نوير.


خط الدفاع: جوشوا كيميش- أنتون- جوناثان تاه- ميتيلشتادت.


خط الوسط: روبرت أندريتش- إليكاى جوندوجان- باسكال جروس.


خط الهجوم: فلوريان فيرتز- كاى هافيرتز- جمال موسيالا.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة