رياضة – ملخص وأهداف مباراة فنزويلا ضد المكسيك في كوبا أمريكا

رياضة – ملخص وأهداف مباراة فنزويلا ضد المكسيك في كوبا أمريكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة فنزويلا ضد المكسيك في كوبا أمريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة فنزويلا ضد المكسيك في كوبا أمريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


سقط منتخب المكسيك أمام فنزويلا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الخميس، على ملعب “صوفي”، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.


حصل منتخب فنزويلا على ركلة جزاء في الدقيقة 57، سجل منها سالمون روندون هدف الفوز لبلاده على منتخب المكسيك.


 


وخاض منتخب المكسيك مباراة فنزويلا بدون قائده ونجمه، إدسون ألفاريز بعد تعرضه لإصابة عضلية في الدقيقة 30 خلال فوز “إل تري كولور” على جامايكا بهدف نظيف في بداية مشوار كوبا أمريكا يوم الاحد الماضي.


وتأكد غياب إدسون ألفاريز عن منتخب المكسيك، حتي نهاية بطولة كوبا أمريكا بسبب معاناته من يعاني من تمزق جزئي في العضلة ذات الرأسين الفخذية والعضلة النصف الوترية اليسري.


وبدأ منتخب المكسيك مباراة فنزويلا بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: جوانزليس.


الدفاع: سانشيز – مونتيس – فاسكيز – أرتياجا.


خط الوسط: رودريجيز – تشافيز – رومو.


الهجوم: أنتونا – خيمينيز – كينيونيس.


فيما تمثل تشكيل منتخب فنزويلا في الأتي:


حراسة المرمى: رومو.


الدفاع: أرامبورو – فيراريسي – أوسوريو – نافارو.


خط الوسط: مارتينيز – هيريرا – بيلو.


الهجوم: سافارينيو – سوتيلدو – روندون.


بهذة النتيجة، رفع منتخب فنزويلا رصيده للنقطة 6 في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا 2024، فيما تجمد رصيد منتخب المكسيك عند النقطة 3 في المركز الثالث بجدول الترتيب، خلفًا لمنتخب الإكوادور الوصيف بفارق الأهداف، فيما يتذيل ترتيب المجموعة منتخب جامايكا بدون رصيد من النقاط.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة