رياضة – ملخص مباراة الأرجنتين ضد تشيلى فى كوبا أمريكا 2024

رياضة – ملخص مباراة الأرجنتين ضد تشيلى فى كوبا أمريكا 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص مباراة الأرجنتين ضد تشيلى فى كوبا أمريكا 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص مباراة الأرجنتين ضد تشيلى فى كوبا أمريكا 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح منتخب الأرجنتين فى تحقيق الفوز على حساب نظيره تشيلى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 على ملعب ميتلايف فى الولايات المتحدة الأمريكية.


جاءت المباراة سريعة من المنتخبين وخاصة فى الشوط الثانى، حيث يرغب منتخب الأرجنتين فى الوصول إلى النقطة 6 وحسم التأهل مبكرا، فيما حاول منتخب تشيلى الفوز من أجل المنافسة على بطاقة التأهل خاصة أن المنتخب التشيلى حقق التعادل فى المباراة الأولى أمام بيرو.


تبادل المنتخبان الهجمات وتألق ثنائى حراسة المرمى مارتينيز فى الأرجنتين وبرافو فى تشيلى، وعندما كانت المباراة تتجه إلى التعادل السلبى، ظهر لاوتارو مارتينيز مهاجم الأرجنتين البديل ليسجل هدف الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث وبطاقة التأهل إلى دور الـ16 فى الدقيقة 88 من عمر المباراة معلنا فوز الأرجنتين.


تصدر الأرجنتين بهذه النتيجة ترتيب المجدموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما يأتى منتخب تشيلى فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متساويا مع بيرو الذى تعرض لخسارة أمام كندا بهدف نظيف أيضا.


بدأ منتخب الأرجنتين المباراة بتشكيل مكون من :




حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز.


الدفاع: مولينا- كريستيان روميرو- ليساندرو مارتينيز- تاليافيكو.


الوسط: جونزاليس- دي بول- إنزو فيرنانديز- ماك أليستر.


الهجوم: ليونيل ميسي- جوليان ألفاريز.


أما تشكيل تشيلي فجاء كالتالي :


حراسة المرمى: كلاوديو برافو.


الدفاع: ماوريسيو إيسلا- إيجور ليتشنوفسكي- باولو دياز- سوازو جابرييل ألونسو.


الوسط: إريك بولجار- رودريجو إيشيفيريا.


أمامهما: فيكتور دافيلا- أليكسيس سانشيز- داريو أوسوريو.


الهجوم: إيدواردو فارجاس.


 


تشيلي ضد الأرجنتين


كان منتخب الأرجنتين استهل مشواره في بطولة كوبا أمريكا بتحقيق الفوز بهدفين دون رد، في المباراة الافتتاحية أمام كندا في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز، على الجانب الآخر تعادل تشيلي في الجولة الأولى أمام بيرو.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة