رياضة – مصطفى محمد يقود نانت أمام تولوز فى مباراة متكافئة بالدوري الفرنسي

رياضة – مصطفى محمد يقود نانت أمام تولوز فى مباراة متكافئة بالدوري الفرنسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مصطفى محمد يقود نانت أمام تولوز فى مباراة متكافئة بالدوري الفرنسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصطفى محمد يقود نانت أمام تولوز فى مباراة متكافئة بالدوري الفرنسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يحل فريق نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد، ضيفاً ثقيلاً على تولوز مساء اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/24.


 


ويستقبل ملعب الملعب البلدي تولوز مباراة تولوز ضد نانت فى الرابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.


 


ويحتل تولوز المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، حيث خاض 20 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل فى 4 مباريات وخسر في 11 مباراة، بينما يحتل تولوز المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة، حيث لعب 20 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر  مثلهم.


 


ويسعي مصطفى محمد ورفاقه إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث للمباراة للتقدم للمراكز الأمامية والهروب من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة.


 


وتقابل الفريقان 20 مرة في الدوري الفرنسي، فاز تولوز في 6 مرات وفاز نانت في 7 مباريات، بينما تعادل الفريقان فى 7 مباريات.


 


وتألق مصطفى محمد مع منتخبنا الوطني خلال أمم أفريقيا، ونجح فى تسجيل 4 أهداف خلال المباريات الأربعة التى خاضها منتخب الفراعنة، وأصبح أول لاعب يسجل فى 4 مباريات متتالية للمنتخب، متخطيا الرقم السابق لحسام حسن، 3 مباريات متتالية.


 


ويمتلك مصطفي محمد، 6 أهداف خلال الموسم الحالي مع نانت الفرنسي، خلال 16 مباراة بكل المسابقات. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة