رياضة – مشوار البطل.. أرقام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024

رياضة – مشوار البطل.. أرقام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مشوار البطل.. أرقام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشوار البطل.. أرقام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح ريال مدريد الإسباني، في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، وللمرة الـ 15 في تاريخه، بعد هزيمة بوروسيا دورتموند 2-0 مساء السبت، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب “ويمبلي”. 


وعزز الريال صدارته لقائمة الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد حصد النجمة الـ 15 على حساب أسود الفيستفاليا، ليوسع الفارق مع ميلان أقرب ملاحقيه إلي 8 ألقاب، حيث يحتل الروسونيري وصافة قائمة الأكثر تتويجًا باللقب القاري برصيد 7 ألقاب. ناتشو يرفع كأس دوري أبطال أوروبا من أرضية ملعب ويمبلي#دوري_أبطال_أوروبا #نهائي_دوري_أبطال_أوروبا #دورتموند_ريال_مدريد #ريال_مدريد #دورتموند#UCLfinal pic.twitter.com/x2KxOTdrcv


وجاءت أرقام وإحصائيات ريال مدريد في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا حتي التتويج باللقب كالتالي:


13 مباراة


9 فوز


4 تعادلات


سجل 28 هدفًا


إستقبل 15 هدفًا


4 شباك نظيفة


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة