رياضة – مراوغة مارسيلو تتسبب فى إصابة مروعة للاعب أرجنتينوس جونيورز.. فيديو

رياضة – مراوغة مارسيلو تتسبب فى إصابة مروعة للاعب أرجنتينوس جونيورز.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مراوغة مارسيلو تتسبب فى إصابة مروعة للاعب أرجنتينوس جونيورز.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مراوغة مارسيلو تتسبب فى إصابة مروعة للاعب أرجنتينوس جونيورز.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ألحق البرازيلى مارسيلو لاعب فريق فلومينينسى بمنافسه لوسيانو سانشيز لاعب أرجنتينوس جونيورز إصابة مروعة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين فى كأس ليبرتادوريس فجر اليوم الأربعاء.


تدخل مارسيلو بقوة على لوسيانو سانشيز، خلال ترقيصه من الجبهة اليسرى وتسبب فى كسر مروع لساق اللاعب الأرجنتينى.


وحصل مارسيلو على بطاقة حمراء بعد تدخله العنيف على لاعب أرجنتينوس جونيورز، والذى خرج باكيًا من أرضية الملعب بعد أن تسبب فى هذه الإصابة المروعة للاعب.


🚨 ¡Imágenes fuertes! 🚨#MarceloVieira le generó una escalofriante lesión a su rival al doblarle por completo la pierna 🦵⚽️ /#Deportes pic.twitter.com/DgXuiBSIo4


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة