رياضة – مدرب ليون ينافس مورينيو وأليجري لقيادة اتحاد جدة

رياضة – مدرب ليون ينافس مورينيو وأليجري لقيادة اتحاد جدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب ليون ينافس مورينيو وأليجري لقيادة اتحاد جدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب ليون ينافس مورينيو وأليجري لقيادة اتحاد جدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن إدارة اتحاد جدة السعودى دخلت فى مفاوضات جادة مع برونو جينيسيو المدير الفني السابق لفريق ليون الفرنسي تمهيدا لقيادة الفريق خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو المتوقع إعفائه من منصبه فى نهاية الموسم الحالى 2023-2024.


قالت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن مسئولي اتحاد جدة لديهم رغبة في التعاقد مع مدرب مميز لخلافة جاياردو، حتى يقود الفريق بداية من فترة الإعداد للموسم الجديد.


وأشارت الصحيفة إلى أن فكرة التعاقد مع جينيسيو، تبدو جذابة جدًا بالنسبة لكريم بنزيما، خاصة وأنه درب اللاعب في بدايته عندما كان فى صفوف نادي ليون.


وتابعت الصحيفة أن اتحاد جدة لديه خطط بديلة في حالة تعثر الاتفاق مع المدرب الفرنسي لقيادة الفريق، وذلك بوضع ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق ومورينيو مدرب روما السابق للتعاقد مع أحدهما.


وقاد جاياردو، فريقه الاتحاد فى 32 مباراة حتى الآن خسِر 14 منها، وودع دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، فيما خسر نهائي كأس السوبر السعودى وخرج من المربع الذهبى في الدوري السعودى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة