رياضة – محمد صلاح يواصل التدريبات الفردية استعدادًا للمشاركة مع ليفربول.. فيديو

رياضة – محمد صلاح يواصل التدريبات الفردية استعدادًا للمشاركة مع ليفربول.. فيديو
رياضة – محمد صلاح يواصل التدريبات الفردية استعدادًا للمشاركة مع ليفربول.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح يواصل التدريبات الفردية استعدادًا للمشاركة مع ليفربول.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح يواصل التدريبات الفردية استعدادًا للمشاركة مع ليفربول.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواصل المصري الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي التدريبات الفردية بالكرة والجري ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بعد  غيابه  عن مواجهة تشيلسي في الجولة 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للإصابة.


 


وأعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، غياب الدولى المصري محمد صلاح عن مواجهة تشيلسي الماضية وأيضا عن مباراة آرسنال المقبلة. 


 

ونشر حساب شبكة ليفربول على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، فيديو للنجم المصري محمد صلاح الدولي أثناء مواصلة البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في أمم أفريقيا معلقا عليه،  محمد صلاح يواصل التدريبات الفردية.  محمد صلاح يواصل التدريبات الفردية 🏃 pic.twitter.com/YEbMSJuCxL


 


اكتسح ليفربول نظيره تشيلسى بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز”، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.


 


بهذه النتيجة عزز نادي ليفربول صدارته ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 51 هدفًا وتلقي 19.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة