google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

رياضة – مجموعة مصر.. لاعب بيراميدز ينضم لمعسكر بوركينا فاسو استعدادا للفراعنة

رياضة – مجموعة مصر.. لاعب بيراميدز ينضم لمعسكر بوركينا فاسو استعدادا للفراعنة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مجموعة مصر.. لاعب بيراميدز ينضم لمعسكر بوركينا فاسو استعدادا للفراعنة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجموعة مصر.. لاعب بيراميدز ينضم لمعسكر بوركينا فاسو استعدادا للفراعنة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن منتخب بوركينا فاسو لكرة القدم وصول كل من إدموند تابسوبا لاعب باير ليفركوزن، وبلاتي توري لاعب بيراميدز، وفرانك لاسينا تراوري لاعب شاختار دونيتسك لمعسكر الفريق فى ملعب لانوريا بمدينة المحمدية ببوركينا فاسو.


ويواجه المنتخب الوطنى منتخب بوركينا فاسو بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 الخميس المقبل 6 يونيو باستاد القاهرة الدولى، فى العاشرة مساءً.


وقالت الصفحة الرسمية لمنتخب بوركينا فاسو على موقع “فيس بوك”، إنه من المتوقع ظهور هيرفي كوفي وأدامو ناجالو وحسن باندي وعزيز كي فى الساعات القادمة.


ويقع منتخبا مصر وبوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون، ويواجه الجهاز الفني لـ منتخب مصر العديد من التحديات قبل فترة التوقف الدولي المقبلة.


ويواصل منتخب مصر، بقيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة، تدريباته اليوم منذ انطلاق المعسكر الثلاثاء الماضي، في إطار الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما 6 و10 يونيو المقبل فى الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


 

منتخب بوركينا فاسو  2


 


توريه ينضم لمعسكر بوركينا فاسو 


 

منتخب بوركينا فاسو  3


 


محمد كوناتى يستعد لمواجهة الفراعنة 


 

منتخب بوركينا فاسو  4


 


توريه يتحدث للاعلام 

منتخب بوركينا فاسو


 


الثقة تظهر على لاعبى بوركينا فاسو 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة