رياضة – مجموعة مصر.. بوركينا فاسو تستدرج سيراليون لخطف الوصافة فى تصفيات المونديال

رياضة – مجموعة مصر.. بوركينا فاسو تستدرج سيراليون لخطف الوصافة فى تصفيات المونديال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مجموعة مصر.. بوركينا فاسو تستدرج سيراليون لخطف الوصافة فى تصفيات المونديال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجموعة مصر.. بوركينا فاسو تستدرج سيراليون لخطف الوصافة فى تصفيات المونديال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف منتخب بوركينا فاسو نظيره سيراليون مساء اليوم، الإثنين، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى، التى تضم منتخبنا الوطنى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


ويحتضن ملعب 26 مارس، فى باماكو عاصمة مالي، مباراة بوركينا فاسو ضد سيراليون، في السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.


ويحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز وتعادل وهزيمة أمام الفراعنة بالجولة الماضية بنتيجة 2-1.


وبنفس الرصيد يتواجد منتخب سيراليون في المركز الرابع بأربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة.


ويسعى منتخب بوركينا فاسو إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لخطف وصافة المجموعة من غينيا ببيساو.


وبنفس الهدف يسعى منتخب سيراليون للخروج بنتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز للحفاظ على آماله فى المنافسة.


وفى الجولة الماضية تعرض منتخب بوركينافاسو للهزيمة الأولى على يد منتخب مصر حيث خسر بنتيجة 2-1 وفقد وصافة الترتيب وتراجع للمركز الثالث.


بينما حقق منتخب سيراليون في الجولة الماضية فوزه الأول في تصفيات كأس العالم 2026 ، حيث نجح في تحقيق الفوز على منتخب جيبوتي بهدفين مقابل هدف واحد.


ويقع منتخبا بوركينا فاسو وسيرالون ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وغينيا بيساو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة