google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

رياضة – مبابى يصل مدريد الخميس المقبل لإعلان انتقاله إلى الريال

رياضة – مبابى يصل مدريد الخميس المقبل لإعلان انتقاله إلى الريال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مبابى يصل مدريد الخميس المقبل لإعلان انتقاله إلى الريال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مبابى يصل مدريد الخميس المقبل لإعلان انتقاله إلى الريال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، سيصل مدينة مدريد الإسبانية الخميس المقبل، بعدما أعلن اللاعب الفرنسي الدولى نهاية مشواره مع النادى بعد 7 سنوات، فى الوقت الذى ينتظر فيه الجميع إعلان ريال مدريد الرسمي عن صفقته قبل انطلاق الموسم الجديد.


وقرر مبابي الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، هذا الصيف، حيث ينتهى عقده بشكل رسمي، يوم 30 يونيو المقبل.


وقالت صحيفة “ماركا”، إن ريال مدريد يستعد لإعلان صفقة انتقال مبابى لصفوفه عقب الانتهاء من مباراة بوروسيا دورتموند غداً، وما يتبعها من احتفالات حال تتويج الملكى بالبطولة.


وأوضحت الصحيفة، أن كيليان لن يغادر باريس سان جيرمان مجانًا، وهذا الاتفاق بين اللاعب والنادى لا يعني أن ريال مدريد سيدفع أى مقابل مادى إلى باريس سان جيرمان، حيث تشير المفاوضات إلى أن اللاعب سيتنازل عن جزء من راتبه، وبالتالي ترك بعض الأموال فى خزائن باريس، حيث يتم التفاوض حالياً على راتب شهر أبريل ومكافأة هذا الموسم، ويمكن أن تكون هناك أمور مادية أكثر من ذلك.


في باريس سان جيرمان يؤكدون أن المفاوضات مع المهاجم لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على عقد اللاعب وريال مدريد، على المستوى الرياضي، وكشفت تقارير صحفية عن توقيع النجم الفرنسي عقداً مع الملكى وفى انتظار الإعلان الرسمي.


وتم اختيار الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أفضل لاعب في الدوريات الأوروبية فى حفل توزيع جوائز جلوب سوكر أوروبا التى تؤهل الفائزين بها إلى المنافسة النهائية التي ستقام فى دبي ديسمبر المقبل.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة