رياضة – مانشينى: هدفنا حسم صدارة التصفيات الآسيوية أمام الأردن

رياضة – مانشينى: هدفنا حسم صدارة التصفيات الآسيوية أمام الأردن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشينى: هدفنا حسم صدارة التصفيات الآسيوية أمام الأردن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشينى: هدفنا حسم صدارة التصفيات الآسيوية أمام الأردن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد روبرتو مانشينى، المدير الفنى للمنتخب السعودى، أهمية تحقيق الفوز على نظيره الأردنى، فى المواجهة المقرر إقامتها مساء غد، الثلاثاء، على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 .


وقال مانشينى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “استعددنا للمباراة بشكل جيد، وحتى بعد ضمان التأهل طموحنا تصدر المجموعة أمام وصيف كأس آسيا النسخة الماضية”.


وأضاف مدرب المنتخب السعودى، “من المهم أن نكون في صدارة المجموعة و الأهم هو التأهل إلى كأس العالم”، موضحا “سنذهب إلى كأس الخليج بمنتخب قوي قادر على تحقيق اللقب”.


وواصل مانشينى تصريحاته قائلا “مشكلة تدريب المنتخبات الوطنية لا يوجد وقت كاف لتدريب اللاعبين والآن لدينا فريق جيد وراض على عملي ولكن علينا أن نعمل أكثر”.


وكان منتخب السعودية بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني اكتسح مؤخرا نظيره باكستان بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، ليخطف بطاقة التأهل للدور الثالث من التصفيات المؤهلة للمونديال قبل جولة من الختام.


ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، ليتأهل رسميًا إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة