رياضة – مانشستر سيتى يطعن على لوائح رابطة الدورى الإنجليزى المالية

رياضة – مانشستر سيتى يطعن على لوائح رابطة الدورى الإنجليزى المالية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتى يطعن على لوائح رابطة الدورى الإنجليزى المالية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتى يطعن على لوائح رابطة الدورى الإنجليزى المالية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تقدم نادي مانشستر سيتي بطعن قانوني ضد لوائح رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وسوف يتم النظر فيه الأسبوع المقبل للرد على الاتهامات الموجهة له بشأن خرق قواعد اللعب المالي النظيف.


اخبار مانشستر سيتي


وأشارت صحيفة تايمز إلى أن جلسة محاكمة ستبدأ يوم الإثنين المقبل للنظر في الدعوى المقدمة من مانشستر سيتي ضد اللوائح المالية للرابطة بشأن انتقالات اللاعبين.


وتمت صياغة هذه اللوائح المالية لضمان أن جميع الصفقات بين النادي والجهات المرتبطة بملكيته تتم وفقا للقيمة السوقية العادلة.


وأضافت تايمز أن الدعوى التي قدمها محامو مانشستر سيتي مكونة من 165 صفحة. وأوضحت أنه حال قبول الطعن، يمكن لمانشستر سيتي الدفاع في قضيته ضد 115 تهمة وجهتها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فبراير 2023.


ولفتت إلى أن بعض التهم تتعلق بمحاولات مزعومة لإخفاء تمويل ملاك النادي في صورة عقود رعاية في انتهاك واضح للوائح الرابطة، بينما ينفي مانشستر سيتي ارتكاب أي مخالفات.


وأكدت صحيفة تايمز أن رابطة الدوري الإنجليزي طلبت من أندية المسابقة الـ19 الأخرى الوقوف معها في القضية ضد مانشستر سيتي.


ووفقا لتقرير الصحيفة البريطانية، يرى محامو مانشستر سيتي أن النادي يقع ضحية تمييز ضد ملاكه، وأنه يعاني من نفوذ الأغلبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة