رياضة – مانستشر يونايتد لحارسه أونانا: معادن الرجال تظهر فى مثل تلك المواقف

رياضة – مانستشر يونايتد لحارسه أونانا: معادن الرجال تظهر فى مثل تلك المواقف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانستشر يونايتد لحارسه أونانا: معادن الرجال تظهر فى مثل تلك المواقف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانستشر يونايتد لحارسه أونانا: معادن الرجال تظهر فى مثل تلك المواقف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أشاد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بحارسه الكاميروني أندريه أونانا، بعد تصديه لركلة جزاء والحفاظ على فوز فريقه على نظيره كوبنهاجن الدنماركي، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتهنئته أيضا بحصوله على لقب لاعب المباراة.


 وكتب الحساب الرسمي للشياطين الحمر عبر تويتر: “معادن الرجال تظهر في مثل تلك المواقف.. مُستحقة يا أونانا”.

Capture
 


واقتنص فريق مانشستر يونايتد فوزًا صعباً أمام نظيره كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.


جاء هدف مانشستر يونايتد الوحيد عن طريق المدافع الإنجليزي الدولي هاري ماجواير من رأسية حولها لمرمى الخصم في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الثانى نجح الحارس الكاميرونى أندريه أونانا فى التصدى لركلة جزاء من الضيوف، ليحافظ على فوز فريقه الأول فى دورى أبطال أوروبا، للموسم الحالي بعدما خسر أول لقاءين فى المجموعة.

أونانا

أونانا


ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وخسارتين وتسجيل 6 أهداف وتلقى 7 أهداف، بينما جاء فريق كوبنهاجن في ذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، ويتصدر بايرن ميونخ الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط وجالاتا سراى فى المركز الثانى بـ4 نقاط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة