رياضة – ماذا قدم ميسي فى مسيرته الدولية مع الأرجنتين قبل كوبا أمريكا 2024؟

رياضة – ماذا قدم ميسي فى مسيرته الدولية مع الأرجنتين قبل كوبا أمريكا 2024؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماذا قدم ميسي فى مسيرته الدولية مع الأرجنتين قبل كوبا أمريكا 2024؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماذا قدم ميسي فى مسيرته الدولية مع الأرجنتين قبل كوبا أمريكا 2024؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكى، لخوض تحدٍ جديدٍ فى مشواره الدولى الحافل بالألقاب والإنجازات وذلك فى بطولة كوبا أمريكا 2024.


وتستضيف الولايات المتحدة الأمريكية نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كوبا أمريكا 2024، خلال الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 16 منتخباً، 10 من أمريكا الجنوبية، و6 من أمريكا الشمالية.


ومن المقرر أن يلعب منتخب الأرجنتين حامل اللقب مع كندا في الافتتاح فجر 21 يونيو، على أن ينتهي دور المجموعات في 2 يوليو، ثم يُلعب دور الثمانية بين 4 و6 يوليو.


ويمتلك ميسي مسيرة حافلة على المستوى الدولى بقميص منتخب الأرجنتين فى مختلف البطولات التى شارك فيها منذ عام 2005 حتى الآن.


ويعتبر ميسي الهداف التاريخى للمنتخب الأرجنتينى فى جميع البطولات برصيد 106 أهداف، كما يأتى البرغوث فى صدارة اللاعبين الأكثر مشاركة فى تاريخ التانجو برصيد 180 مباراة.


وجاءت أبرز أرقام فى مشوار ميسي مع منتخب الأرجنتين، كالتالى..


180 مباراة


106 أهداف


56 تمريرة حاسمة


9 بطاقات صفراء


2 بطاقة حمراء


14.938 دقيقة مشاركة


متوسط هدف كل 141 دقيقة


23 هدفا من ضربات الجزاء


توج بلقب كأس العالم 2022


توج بلقب كوبا أمريكا 2021


توج بلقب كأس الأبطال (الفيناليسيما)


اللاعب الأكثر مشاركة في التاريخ


الهداف التاريخى للتانجو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة