رياضة – ليفاندوفسكي يشعل حرب التصريحات بين بولندا وهولندا قبل قمة يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليفاندوفسكي يشعل حرب التصريحات بين بولندا وهولندا قبل قمة يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليفاندوفسكي يشعل حرب التصريحات بين بولندا وهولندا قبل قمة يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


باتت إصابة البولندي روبرت ليفاندوفسكي قائد بولندا، محل شك المدرب رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا،  قبل المواجهة المرتقبة بينهما في مستهل مشوار المنتخبين خلال منافسات بطولة كلس أمم أوروبا يورو 2024.


كومان يتحدث عن إصابة ليفاندوفسكي قائد بولندا


وأعلن منتخب بولندا في وقت سابق إصابة ليفاندوفسكي خلال المباراة الودية أمام تركيا، في إطار استعداداتهما لخوض بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وغيابه عن أولى مباريات بولندا في البطولة، ضد هولندا، علي أن يلحق بالجولة الثانية ضد النمسا.


ويلعب منتخب بولندا بقيادة ليفاندوفسكي في المجموعة الرابعة ببطولة يورو 2024، رفقة منتخبات هولندا وفرنسا والنمسا.


وقال كومان تعليقاً على خبر إصابة ليفاندوفسكي، في مؤتمر صحفي: “أنا لا أعرف كيف أرى الأمر، لازلت لا أعرف إذا ما كانت ‏الإصابة حقيقية أم لا”.


وأضاف مدرب هولندا : “ليفانوفسكي مهاجم رائع بالنظر ‏لما قام به ويواصل القيام به، ليفاندوفسكي لعب 150 مباراة مع منتخب بولندا، وأظهر الأهمية التي يمثلها لفريقه”.


مدرب بولندا يرد على تصريحات كومان بشأن إصابة ليفاندوفسكي

 


من جهته، قال ميشال بروبيرز، مدرب بولندا ردا على ‏تصريح كومان: “إذا لم يصدق كومان أن ليفاندوفسكي لن يكون قادراً ‏على المشاركة في اللقاء الأول، يمكنه أن يتصل بنادي برشلونة، من المحتمل أنه ‏يملك أصدقاء هناك”.


ومن المقرر أن يواجه منتخب بولندا نظيره هولندا يوم 16 يونيو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة