رياضة – لا يوجد احترام.. موراتا يلمح للاعتزال الدولى قبل قمة إسبانيا ضد فرنسا

رياضة – لا يوجد احترام.. موراتا يلمح للاعتزال الدولى قبل قمة إسبانيا ضد فرنسا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لا يوجد احترام.. موراتا يلمح للاعتزال الدولى قبل قمة إسبانيا ضد فرنسا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا يوجد احترام.. موراتا يلمح للاعتزال الدولى قبل قمة إسبانيا ضد فرنسا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف ألفارو موراتا، قائد منتخب إسبانيا، موعد اعتزاله اللعب الدولي حيث يقود لاروخا في منافسات يورو 2024 المقامة حاليا في ألمانيا والمستمرة حتي 14 يوليو الجاري.


إسبانيا ضد فرنسا


ويستعد منتخب إسبانيا لمواجهة فرنسا في نصف نهائي يورو 2024، بعد الفوز على ألمانيا 2-1 في ربع النهائي.


وحصل موراتا على بطاقة صفراء ضد جورجيا، وبعد عدم احتساب البطاقة الصفراء له ضد ألمانيا، سيكون متاحا للمشاركة ضد فرنسا غدا في مدينة ميونخ.


وسجل موراتا هدفاً وحيدا في يورو 2024 في افتتاح مشوار لاروخا ضد كرواتيا.


وأبدى موراتا غضبه وضيقه من الانتقادات التي يتعرض لها قبل انطلاق منافسات بطولة يورو 2024. وقال موراتا، في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو، اليوم الإثنين، “من المحتمل أن أترك المنتخب بعد بطولة أوروبا، ففي إسبانيا لا يوجد احترام لأي شخص أو أي شيء”.


وأكد موراتا أيضاً أنه غير متأكد من الاستمرار مع فريق أتلتيكو مدريد، بعد انتهاء تعاقده مع النادي، موضحا أنه يشعر بأنه محبوب أكثر خارج حدود إسبانيا.


وأضاف موراتا، “في إسبانيا أجد صعوبة كبيرة فى أن أكون سعيداً، فهم لا يحترمون شيئاً ولا أحداً”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة