رياضة – كيف تحول ميكا هاميلتون جامع كرات مانشستر سيتي إلى أشهر موهبة فى العالم.. فيديو

رياضة – كيف تحول ميكا هاميلتون جامع كرات مانشستر سيتي إلى أشهر موهبة فى العالم.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كيف تحول ميكا هاميلتون جامع كرات مانشستر سيتي إلى أشهر موهبة فى العالم.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيف تحول ميكا هاميلتون جامع كرات مانشستر سيتي إلى أشهر موهبة فى العالم.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تصدر اسم ميكا هاميلتون قائمة اللاعبين الأكثر رواجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في إنجلترا والعديد من دول العالم بعدما قاد فريقه مان سيتي إلي الفوز في آخر جولة من جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، على مضيفه سيرفينا زفيزدا (النجم الأحمر) الصربي بثلاثة أهداف لهدفين.


 

بيب جوارديولا يتحدث مع الموهبة ميكا هاميلتون
بيب جوارديولا يتحدث مع الموهبة ميكا هاميلتون


 


بداية مثيرة وقصة تشويقية حظي بها ميكا هاميلتون جامع كرات مانشستر سيتي الذى تحول إلى نجم السيتزنز وأحد أفضل اللاعبين في العالم خلال بداية مسيرته ومشواره الكروي.


 


هاميلتون تدرّج في الفئات العمرية حتى وصل للفريق الأول في السيتي وسجل هدف مانشستر الأوّل، الذي ساهم بفوز فريق  بيب جوارديولا وتأهله بالعلامة الكاملة الى الدور الثاني.


 

فرحة ميكا هاميلتون بهدفه أمام النجم الأحمر
فرحة ميكا هاميلتون بهدفه أمام النجم الأحمر


 


ميكا هاميلتون 20 عاماً فقط، وسجل في ظهوره الأول على الإطلاق في مباراة رسمية مع النادي الإنجليزي.


 


قصة هاميلتون مع السيتي بدأت في التاسعة من عمره، عندما ضمته عائلته إلى أكاديمية السيتي، وبسبب عشقه لكرة القدم، أطلق عليه أصدقاءه لقب “لاعب الشوارع”، لقضاء وقته في الشارع يلعب كرة القدم.


 

الموهبة ميكا هاميلتون
الموهبة ميكا هاميلتون


 


ويلعب ميكا هاميلتون في مراكز مختلفة في الملعب  كجناح أيسر ولاعب خط وسط ومهاجم صريح، وفي الجهة اليمنى، و يملك أكبر عدد من التمريرات الحاسمة مع فريق الشباب هذا الموسم في دوري الدرجة الثانية.


 


وفي عام 2017 انتشرت مقاطع وصور للمدرب جوارديولا مدرب السيتي، وهو يوجه تعليماته الى ميكا هاميلتون “جامع كرات” في ملعب الفريق، ويطلب منه إعادة الكرة أسرع الى اللاعبين.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة