رياضة – كوبا أمريكا 2024.. فينيسيوس يتصدر تشكيل منتخب البرازيل المتوقع ضد كوستاريكا

رياضة – كوبا أمريكا 2024.. فينيسيوس يتصدر تشكيل منتخب البرازيل المتوقع ضد كوستاريكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كوبا أمريكا 2024.. فينيسيوس يتصدر تشكيل منتخب البرازيل المتوقع ضد كوستاريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كوبا أمريكا 2024.. فينيسيوس يتصدر تشكيل منتخب البرازيل المتوقع ضد كوستاريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتسلح منتخب البرازيل بالعديد من النجوم فى صفوفه فى انطلاق مشواره بالنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024 حيث يلتقى مع منتخب كوستاريكا.


تقام مباراة البرازيل ضد كوستاريكا فى الرابعة فجر الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب صوفى بمدينة إنجليووود فى كاليفورنيا، فى البطولة المقامة على ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبى باراجواى وكولومبيا اللذين يلتقيان فى الواحدة فجرًا على ملعب إن آر جي ستاديوم فى تكساس.


وتحلم البرازيل بتعويض ما حدث في نهائي كوبا أمريكا على أرضها بالهزيمة أمام الأرجنتين 1-0، وستعول على الموهوب فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الذي أحرز لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ويدرك أن التتويج مع بلاده قد يجعله يحصد الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.


يأتي تشكيل البرازيل المتوقع ضد كوستاريكا كالتالى..


حراسة المرمى: أليسون بيكر.


خط الدفاع: ماركينيوس، ميليتاو، دانيلو، ويندل.


خط الوسط: دوجلاس لويز، برونو جيماريش، لوكاس باكيتا.


خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رافينيا، روديجو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة