رياضة – كل أهداف الإثنين.. كوت ديفوار تُقصى السنغال والهلال يضرب إنتر ميامى برباعية

رياضة – كل أهداف الإثنين.. كوت ديفوار تُقصى السنغال والهلال يضرب إنتر ميامى برباعية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كل أهداف الإثنين.. كوت ديفوار تُقصى السنغال والهلال يضرب إنتر ميامى برباعية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل أهداف الإثنين.. كوت ديفوار تُقصى السنغال والهلال يضرب إنتر ميامى برباعية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواصل بطولة كأس الأمم الإفريقية منافساتها بكل طاقتها بحثًا عن الفائز الجديد بلقب كان 2023 المقام حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم، بينما تسعى المنتخبات العربية إلى التتويج بكأس آسيا، بعد أن عاشت الأردن وقطر ليلة سعيدة، عقب التأهل إلى دور ربع النهائي على حساب العراق، وفلسطين على الترتيب.


وشهدت أمم أفريقيا مفاجأة مدوية جديدة، بعدما خرج منتخب السنغال بركلات الترجيح أمام كوت ديفوار بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1-1، كما ودع منتخب موريتانيا أمام الرأس الأخضر الحصان الأسود في النسخة الحالية بهدف قاتل من ركلة جزاء في الدقيقة 88.


أهداف مباريات الإثنين


 


العراق 2-3 الأردن


قطر 2-1 فلسطين


الرأس الأخضر 1-0 موريتانيا


السنغال 1-1 كوت ديفوار


الهلال 4-3 إنتر ميامي


ساليرنيتانا 1-2 روما 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة