رياضة – كريستيانو رونالدو يتسلم جائزة الحذاء الذهبى فى الدورى السعودى

رياضة – كريستيانو رونالدو يتسلم جائزة الحذاء الذهبى فى الدورى السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كريستيانو رونالدو يتسلم جائزة الحذاء الذهبى فى الدورى السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كريستيانو رونالدو يتسلم جائزة الحذاء الذهبى فى الدورى السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، بعدما سجل 35 هدفا خلال مشاركته فى 31 مباراة بالمسابقة.


وأصبح رونالدو صاحب الرقم القياسي في الدوري السعودي كأكثر لاعب يسجل في موسم واحد، كما بات أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحقق جائزة هداف الدوري في 4 دوريات مختلفة.


ورفع النجم البرتغالى أهدافه إلى 35 خلال الموسم الحالي مع نادي النصر السعودي بفارق هدف عن عبد الرازق حمد الله صاحب الرقم القياسي السابق في موسم 2018-2019.

وجاءت أبرز أرقام رونالدو بالدوري السعودي هذا الموسم، كالتالى..

31 مباراة


2648 دقيقة مشاركة


سجل 35 هدفا


8 أهداف من ركلات الجزاء


11 تمريرة حاسمة


2 بطاقة صفراء


متوسط هدف كل 76 دقيقة


سجل 4 هاتريك أمام: الفتح، الطائي، أبها، والوحدة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة