رياضة – كرواتيا تتفوق على البرتغال بهدف مودريتش فى الشوط الأول.. فيديو

رياضة – كرواتيا تتفوق على البرتغال بهدف مودريتش فى الشوط الأول.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كرواتيا تتفوق على البرتغال بهدف مودريتش فى الشوط الأول.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كرواتيا تتفوق على البرتغال بهدف مودريتش فى الشوط الأول.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح منتخب كرواتيا فى إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره منتخب البرتغال، بهدف دون مقابل، فى المباراة الودية المقامة بينهما حاليا استعدادا لمباريات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقرر انطلاقها 14 يونيو الجاري.


سجل الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، هدف التقدم لصالح منتخب باده عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة.


 


 


وجاء تشكيل منتخب البرتغال، كالتالى..


ديوجو كوستا؛ دالوت، إيناسيو، روبن دياز، نونو مينديز؛ برونو فرنانديز، بالينها، فيتينها؛ بيرناردو سيلفا، جونزالو راموس، جواو فيليكس.


 


فيما ضم تشكيل منتخب كرواتيا كلا من:


ليفاكوفيتش؛ ستانيسيتش، سوتالو، بونجراسيتش، جفارديول؛ بروزوفيتش، مودريتش، كوفاسيتش؛ ماير، كراماريتش، بوديمير.


ويقع المنتخب البرتغالي في بطولة يورو 2024 في المجموعة السادسة والتي تضم كلا من التشيك، وجورجيا، وتركيا.


بينما يقع المنتخب الكرواتي في مجموعة أصعب، تضم كل من ألبانيا، وإيطاليا، وإسبانيا.


ويغيب عن المشاركة أساسيا فى مباراة البرتغال ضد كرواتيا النجم كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي عقب انضمامه لمعسكر منتخب بلاده الجمعة، عقب مشاركته أمام الهلال فى كأس الملك التى انتهت بفوز الهلال قبل أيام.


كان منتخب البرتغال قد فاز في المباراة الودية الأولى أمام فنلندا بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب جوزيه ألفالادي فى لشبونة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة