رياضة – قندوسى يتصدر قائمة الجزائر فى تصفيات كأس العالم 2026 وغياب محرز

رياضة – قندوسى يتصدر قائمة الجزائر فى تصفيات كأس العالم 2026 وغياب محرز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قندوسى يتصدر قائمة الجزائر فى تصفيات كأس العالم 2026 وغياب محرز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قندوسى يتصدر قائمة الجزائر فى تصفيات كأس العالم 2026 وغياب محرز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


أعلن المدرب فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائر عن قائمة المنتخب الجزائري استعدادًا لمبارتي غينيا وأوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


ويواجه منتخب الجزائر، منتخب غينيا يوم 6 يونيو القادم بملعب نيلسون مانديلا، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، قبل السفر إلى كمبالا لمواجهة أوغندا في الجولة الرابعة.


وشهدت قائمة منتخب الجزائر غياب رياض محرز، واسلام سليماني ويوسف بلايلي، بلومي وفارس شايبي.


وضمت القائمة التي كشف عنها بيتكوفيتش وأحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلي ضفوف سيراميكا كليوباترا وعدد من اللاعبين المحليين أبرزهم شعيب كداد، وزين الدين بلعيد ومدني.


وجاءت قائمة منتخب الجزائر في توقف يونيو كالتالي:


حراسة المرمى: بن بوط، ماندريا، زغبة.


الدفاع: أيت نوري، عطال، بلعيد، قيتون، حجام، كداد، مداني، ماندي، توجاي.


الوسط : عوار، بن ناصر، بن طالب، قندوسي، زروقي.


الهجوم: عمورة، بقرار، بن زية، بونجاح، بن رحمة، براهيمي، جويري، حاج موسى.


 


Image




 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة