رياضة – قصة عشق مبابي وريال مدريد امتدت لأكثر من 15 عاما.. صور

رياضة – قصة عشق مبابي وريال مدريد امتدت لأكثر من 15 عاما.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قصة عشق مبابي وريال مدريد امتدت لأكثر من 15 عاما.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قصة عشق مبابي وريال مدريد امتدت لأكثر من 15 عاما.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أخيرا حقق النجم الفرنسي كيليان مبابي حلم حياته وانتقل رسميا ليرتدي تيشيرت فريق ريال مدريد حلم طفولته بعد قصة حب وعشق دامت لأكثر من 15 عامًا، عندما بدأ الطفل صاحب الأصول الكاميرونية الصغير في جمع صور وقمصان المرينجي ليكون هدفه الأكبر في مسيرته الكروية.

النجم كيليان مبابي في الطفولة
النجم كيليان مبابي في الطفولة


 


ريال مدريد أحدث زلزالا كرويا باعلانه عن ضم كيليان مبابي لمدة 5 مواسم ليدافع عن قميص الملكي حتى 2029 في صفقة مجانية أصابت عشاق الكرة بالجنون والهوس.

مبابي في المدينة الرياضية الفالديبيباس
مبابي في المدينة الرياضية الفالديبيباس


 


قصة عشق مبابي والريال بدأت عندما كان الصبي في العاشرة من عمره وبدأ يقوم بتجميع صور الفريق الملكي ونجومه والاحتفال بها علي حوائط غرفته حيث انتشرت صور لمبابي أثناء صباه وهو داخل غرفته التي تمتلئ جدرانها بصور لاعبي الميرينجي، كل هذا كان يوحي بنهاية سعيدة لقصة بدت كأنها قصة حب.

مبابي مع رونالدو
مبابي مع رونالدو


 


كما ظهر عشق مبابي لارتداء قميص الميرينجي، في عام 2012 وهو يرتدي قميص الفريق، بعمر 14 عاما، حينما التقط صورة انذاك مع مثله الأعلى كريستيانو رونالدو.

مبابي في الصغر
مبابي في الصغر


 


واستمرارا لقصة عشق مبابي وريال مدريد كتب كيليان على حسابه بموقع فيسبوك القديم، في تعريف ملفه الشخصي القديم ، أنه بدأ العمل لدى ريال مدريد، تحديد عاما 2011 أي قبل التوقيع رسميا بـ 13 عاماً.


ولم يجد مبابي حينها أفضل من صوره أثناء الطفولة بقميص ريال مدريد ليعلن عن مدى سعادته وعشقه لهذا النادي.


كما زار مبابي حينها مدينة فالديبياس الرياضية، وحضر إلى ملعب سانتياجو برنابيو للمرة الأولى، وشاهد مباراة إسبانيول التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

واستحوذ سانتياجو برنابيو وما يحويه من إصلاحات على أنظار المهاجم الفرنسي، وظهر وقتها أن هذا الملعب سيكون بيته لسنوات عديدة قادمة، وهو ما حدث بعد سنوات.


نفس الحب كان متبادلا من قبل ريال مدريد الذي حاول ضم مبابي منذ أكثر من 7 سنوات ، وحاول ريال مدريد التوقيع مع مبابي للمرة الأولى في صيف عام 2017، وقتها أثار اللاعب إعجاب عالم كرة القدم بالأداء المميز الذي قدمه رفقة فريق موناكو.


وأراد ريال مدريد ضمه حينها، لكنه لم يكن يضمن له المشاركة في التشكيلة الأساسية بمشروع توج وقتها بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.


وانتهى الأمر بحصول باريس سان جيرمان على خدمات مبابي، وفي صيف العام الماضي كان ريال مدريد قريبا من أي وقت مضى من التعاقد مع الفرنسي.


كما لم يتردد النادي الملكي في التواصل مع اللاعب على مدى السنتين الأخيرتين لا سيما من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريس مباشرة الذي جعل من التعاقد مع مبابي أولوية لفريقه.


ونشر كيليان مبابي صور من طفولته يرتدي قميص ريال مدريد عبر حسابه علي منصة إكس وانستجرام معلقا عليها،  حلم تحقق، سعيد وفخور بانضمامي إلى نادي أحلامي ريال مدريد، لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي الآن. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم الرائع.


وقال ريال مدريد عن بداية مسيرة مبابي: «قبل وصوله إلى باريس سان جيرمان، تألق مبابي في موناكو، وانضم إلى فرق الشباب عام 2013، ولعب لأول مرة مع الفريق الأول في سن 16 عامًا، وظهر لأول مرة كهداف في سن 17 عامًا، وحقق أول دوري فرنسي له في موسم 2016-2017، وظهر لأول مرة في دوري أبطال أوروبا وعمره 17 عامًا فقط ضد باير ليفركوزن الألماني، كما سجل هدفه الأول في هذه المسابقة يوم 21 فبراير 2017 في مرمى مانشستر سيتي، وسجل في تلك النسخة 6 أهداف، وكان أحد أفضل لاعبي بطولة أوروبا تحت 19 عامًا التي فازت بها فرنسا في عام 2016».


وأضاف الريال عن نجمه الجديد، وفاز مبابي بالمونديال مع فرنسا عام 2018، ودوري الأمم الأوروبية في 2021، كما حقق لاعبنا الجديد الحذاء الذهبي في مونديال قطر 2022، بتسجيل 8 أهداف، بينهم هاتريك في النهائي، أصبح على إثره الهداف التاريخي لنهائي كأس العالم حتى الآن، برصيد 4 أهداف، كما أن نجمنا الجديد هو هداف فريقه السابق باريس سان جيرمان، برصيد 256 هدفا، وقد فاز بالدوري والكأس وكأس السوبر الفرنسي هذا الموسم، وحقق 17 لقبا خلال 7 سنوات قضاها في النادي الفرنسي بواقع 6 بطولات للدوري، و4 كأس فرنسا، بالإضافة إلى 5 كؤوس سوبر فرنسية، وبطولتين كأس الرابطة الفرنسية». 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة