رياضة – فيورنتينا رابعًا.. ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوط الفيولا أمام ساسولو

رياضة – فيورنتينا رابعًا.. ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوط الفيولا أمام ساسولو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فيورنتينا رابعًا.. ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوط الفيولا أمام ساسولو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيورنتينا رابعًا.. ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوط الفيولا أمام ساسولو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تجمد رصيد فريق فيورنتينا عند النقطة 33 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024، عقب الخسارة أمام ساسولو أمس، السبت، بالجولة الـ 19 من مسابقة الكالتشيو.


فيورنتينا يسقط أمام ساسولو


نهاية المباراة المثيرة بفوز ساسولو على فيورنتينا بهدف نظيف سجله بينامونتي ضمن مواجهات الجولة الـ19 من الكالتشيو ⚽️#ساسولو_فيورنتينا#الدوري_الإيطالي pic.twitter.com/K1SMfZT6Jf


 


خسر فيورنتينا أمام ساسولو 0-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس، باستاد “مابي” بالجولة الـ 19 من الدوري الإيطالي، ليتوقف رصيده عند النقطة 33 في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، فيما رفع فريق ساسولو رصيده للنقطة 19 في المركز الرابع عشر بعد إسقاط فيورنتينا أمس السبت.


أحرز هدف الفوز لصالح فريق ساسولو داخل شباك فيورنتينا، اللاعب أندريا بينامونتي في الدقيقة 9 من عمر أحداث الشوط الأول.


فيما يتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 48 نقطة بعد إنتصار صعب على هيلاس فيرونا 2-1، ويأتي يوفنتوس وصيفًا له برصيد 43 نقطة وله مباراة بنفس الجولة اليوم الأحد، أمام ساليرنيتانا.


بينما يحتل ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 36 نقطة ويلعب ظهر اليوم، أمام إمبولي بالجولة الـ 19.


وإليكم جدول ترتيب الدوري الإيطالي كالتالي:

ترتيب الدوري الإيطالي
ترتيب الدوري الإيطالي


 


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة