رياضة – فينيسيا ثالث المتأهلين رسميا الى الدورى الإيطالى 2024-25.. فيديو

رياضة – فينيسيا ثالث المتأهلين رسميا الى الدورى الإيطالى 2024-25.. فيديو
رياضة – فينيسيا ثالث المتأهلين رسميا الى الدورى الإيطالى 2024-25.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فينيسيا ثالث المتأهلين رسميا الى الدورى الإيطالى 2024-25.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فينيسيا ثالث المتأهلين رسميا الى الدورى الإيطالى 2024-25.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل فريق فينيسيا الى الدوري الإيطالي للدرجة الأولى رسميًا ليصبح ثالث الأندية المتأهلة للموسم القادم 2024-25، إثر تغلبه على نظيره كريمونيزي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب استاد بير لويجي بينزو في إياب مرحلة الصعود النهائية.


وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي انتهت بالتعادل السلبي بين الناديين في واحدة من المفاجآت السعيدة لجماهير فينيسيا التي تأمل في البقاء لأطول فترة قادمة بالدوري الإيطالي.


جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب كريستيان جيثكيير في الدقيقة 24 من عمر المواجهة التي شهدت 7 كروت صفراء أشهر حكم المواجهة.


وسبق فينيسيا في التأهل الى الدوري الإيطالي كل من بارما وكومو، حيث احتلا المركزين الأول والثاني على التوالي بينما تأهل الأول بعد التصفيات مع كريمونيزي.


وهبط فينيسيا إلى دوري الدرجة الثانية في موسم 2021-22، وأنهى الموسم في قاع جدول الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة.


ويعني ترقيتهم أن رجال الأعمال الأجانب سيمتلكون 50% من أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم المقبل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة