رياضة – فينيزيا يعلن تعيين المدرب دى فرانشيسكو قبل انطلاق الدورى الإيطالى

رياضة – فينيزيا يعلن تعيين المدرب دى فرانشيسكو قبل انطلاق الدورى الإيطالى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فينيزيا يعلن تعيين المدرب دى فرانشيسكو قبل انطلاق الدورى الإيطالى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فينيزيا يعلن تعيين المدرب دى فرانشيسكو قبل انطلاق الدورى الإيطالى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي فينيزيا الصاعد حديثا لبطولة الدوري الإيطالي تعيين أوسيبيو دي فرانشيسكو مدربا جديدا له رسميا اليوم، الأربعاء، وقال النادي في بيان رسمي إن مدرب فروزينوني وروما السابق وقع عقدًا لمدة عامين.


وأوضح نادى فينيزيا في بيانه: “يعلن نادي فينيزيا أنه عين أوزيبيو دي فرانشيسكو مدربا للفريق الأول. بعدما وقع عقدًا لمدة عامين حتى نهاية موسم 2025/26.”


ولد دي فرانشيسكو في بيسكارا، ويتمتع بمسيرة لعب حافلة حيث شارك في 13 مباراة وسجل هدفًا واحدًا مع منتخب إيطاليا الأول، وفاز بلقب الدوري الإيطالي مع روما، حيث شارك في 252 مباراة في الدوري الإيطالي و96 مباراة في الدرجة الثانية.


دي فرانشيسكو، الذي يبلغ من العمر 55 عامًا نجح خلال مسيرته التدريبية الصعود إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي مع بيسكارا ودوري الدرجة الأولى الإيطالي مع ساسولو، بالإضافة إلى التأهل التاريخي إلى الدوري الأوروبي مع ساسولو في موسم 2015/2016 واحتلال المركز الثالث مع روما في موسم 2017/2018، كما وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 34 عامًا من آخر مرة.


وهبط فروزينوني بقيادة دي فرانشيسكو إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، وجاء المدرب لتعويض مدرب فينيزيا السابق باولو فانولي، الذي نجح في التأهل بالفريق إلى الدرجة الأولى هذا الموسم وانتقل لتدريب نادى تورينو  في الموسم الجديد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة