رياضة – فنزويلا تسعى لحصد العلامة الكاملة أمام جامايكا بمجموعات كوبا أمريكا 2024

رياضة – فنزويلا تسعى لحصد العلامة الكاملة أمام جامايكا بمجموعات كوبا أمريكا 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فنزويلا تسعى لحصد العلامة الكاملة أمام جامايكا بمجموعات كوبا أمريكا 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فنزويلا تسعى لحصد العلامة الكاملة أمام جامايكا بمجموعات كوبا أمريكا 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتطلع منتخب فنزويلا لمواصلة سلسلة انتصاراته وحصد العلامة الكاملة عندما يواجه منتخب جامايكا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 التي تقام بالولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 يوليو المقبل.


ويحتضن ملعب كيو2، في أوستن بولاية تكساس، مباراة فنزويلا ضد جامايكا في الثالثة فجر الإثنين بتوقيت القاهرة.


ويتصدر منتخب فنزويلا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقا على الإكوادور والمكسيك صاحبى المركزين الثانى والثالث برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يتذيل منتخب جامايكا ترتيب المجموعة دون رصيد من النقاط.


وتأهل منتخب فنزويلا إلى دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا لكرة بفوزها في مباراتين بينما ودعت جامايكا منافسات الكوبا نهائياً  بعد الخسارة في أول مواجهتين.


ويسعى المدرب الأرجنتيني فرناندو باتيستا، المدير الفني لمنتخب فنزويلا، للفوز وضمان صدارة المجموعة وحصد العلامة الكاملة بحصوله على 9 نقاط من مباريات دور المجموعات الثلاث.


واستهل منتخب فنزويلا مشواره بفوز على الإكوادور بنتيجة 2-1، كما تفوق على المكسيك بهدف نظيف في الجولة الثانية سجله سالمون روندون من ركلة جزاء.


وسيلتقي فنزويلا وجامايكا، في كوبا أمريكا للمرة الثانية، حيث سبق أن فازت فنزويلا بهدف في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة للنسخة المئوية التي أقيمت عام 2016 في الولايات المتحدة الأمريكية أيضا.


فيما يسعي المدرب الأيسلندي هيمير هالجريمسون المدير الفني لمنتخب جامايكا إلى تحقيق نتيجة إيجابية بفوز أو تعادل شرفي لحصد أول نقطة أو أول ثلاث نقاط ليختم بها مشاركة المنتخب الثالثة في كوبا أمريكا، بعدما خرج من الدور الأول في نسختي 2015، و2016 ب6 هزائم.


وسجل مايكل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد سجل أول هدف لجامايكا في تاريخ مشاركتها بالبطولة عند الخسارة بثلاثية أمام إكوادور في الجولة الماضية.


بينما خاض منتخب فنزويلا الذي لم يسبق له التتويج بكأس كوبا أمريكا، 72 مباراة في تاريخ مشاركاته بالبطولة حقق خلالها 10 انتصارات مقابل 17 تعادلا و45 هزيمة، وسجل 45 هدفا وتلقى 55 هدفا في شباكه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة