رياضة – فرنسا ضد بولندا.. الديوك تستهدف سلسلة اللاهزيمة بدور المجموعات فى اليورو

رياضة – فرنسا ضد بولندا.. الديوك تستهدف سلسلة اللاهزيمة بدور المجموعات فى اليورو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فرنسا ضد بولندا.. الديوك تستهدف سلسلة اللاهزيمة بدور المجموعات فى اليورو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فرنسا ضد بولندا.. الديوك تستهدف سلسلة اللاهزيمة بدور المجموعات فى اليورو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقي منتخب فرنسا نظيره بولندا علي ملعب “سيجنال إيدونا بارك” فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، والمقامة حاليا على الأراضي الألمانية.


ويدخل منتخب فرنسا المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز في الجولة الثالثة، ويكون الفوز الثاني له فى بطولة يورو 2024، بعد التعادل أمام هولندا فى المباراة الماضية، والتي غاب عنها قائده كيليان مبابي بسبب تعرضه للإصابة بكسر في الأنف.


بينما يدخل منتخب بولندا المباراة بعد تحقيق بداية سيئة فى البطولة وتأكد وداعه، ومحاولة تقديم أي شىء أمام فرنسا بعد الخسارة فى آخر جولتين.


وبحسب موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، فإن المنتخب الفرنسي لم يخسر في آخر ثماني مباريات في دور المجموعات في بطولة أوروبا حيث فاز  في 4 مباريات وتعادل مثلهم.


ويسعي منتخب فرنسا إلي تجنب الخسارة في المباراة التاسعة علي التوالي في مواجهة المنتخب البولندي.


ويحاول الديوك الفوز علي بولندا لخطف بطاقة التأهل باحتلال المركز الثاني أمام بولندا الذي لم يخسر أمامه منذ ما يقرب من 42 عامًا.


وضمنت بولندا احتلال المركز الرابع بعد هزيمتين متتاليتين أمام هولندا والنمسا.


وكان المنتخب الفرنسي قد استهل مشواره في البطولة بفوز على النمسا، قبل أن يتعادل أمام هولندا، وسيسعى الديوك إلى استعادة نغمة الانتصارات امام بولندا، لضمان الوصول إلى الدور القادم من المسابقة.


وتتصدر هولندا المجموعة برصيد 4 نقاط متفوقة على فرنسا بفارق الأهداف، فيما تأتي النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد أن عوضت خسارتها 1-صفر أمام فرنسا لتهزم بولندا 3-1 بعد أداء رائع.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة