رياضة – فرانك كيسي يرفض عروضا إيطالية ويفضل التجديد لأهلى جدة حتى 2028

رياضة – فرانك كيسي يرفض عروضا إيطالية ويفضل التجديد لأهلى جدة حتى 2028

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فرانك كيسي يرفض عروضا إيطالية ويفضل التجديد لأهلى جدة حتى 2028 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فرانك كيسي يرفض عروضا إيطالية ويفضل التجديد لأهلى جدة حتى 2028، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط نادى أهلي جدة السعودي رفض مناقشة العروض التي تلقاها للرحيل عن ناديه في فترة الانتقالات الصيفية.


الجدير بالذكر أن كيسي انضم إلى أهلي جدة في الصيفي الماضي، قادما من برشلونة الإسباني بعقد يمتد لمدة 3 مواسم.




قالت صحيفة ” الرياضية ” السعودية إن كيسي يفضل الاستمرار في أهلى جدة وعدم الرحيل في الصيف رغم العروض الشفهية التي تلقاها اللاعب.


أشارت الصحيفة إلى أن كيسي تلقى عروض شفهية من بعض الأندية الإيطالية لمعرفة إمكانية عودته للعب في أوروبا الموسم المقبل، لكن اللاعب رفض مؤكدًا استمراره مع فريقه ورغبته في تجديد عقده حتى 2028.


أضافت الصحيفة أن كيسي يلقى قبولا من قبل مسؤولي أهلي جدة في تجديد العقد لمدة موسمين بعد المستوى المتميز الذي قدمه في موسمه الأول مع الفريق.


وشارك كيسي في مجموع 33 مباراة مع الأهلي في الموسم المنقضي، وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 4 آخرين، وقاد الفريق للتأهل لدوري أبطال آسيا مرحلة النخبة الموسم المقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة