رياضة – صن داونز يصل القاهرة لمواجهة بيراميدز فى دورى أبطال أفريقيا.. فيديو

رياضة – صن داونز يصل القاهرة لمواجهة بيراميدز فى دورى أبطال أفريقيا.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صن داونز يصل القاهرة لمواجهة بيراميدز فى دورى أبطال أفريقيا.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صن داونز يصل القاهرة لمواجهة بيراميدز فى دورى أبطال أفريقيا.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وصلت بعثة فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى القاهرة استعدادا لمواجهة بيراميدز فى المواجهة المرتقبة التى تجمعهما الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لمباريات دوري أبطال أفريقيا.


ونشرت الصفحة الرسمية لنادي صن داونز على موقع “إكس” مقطع فيديو لرحلة الفريق من جنوب أفريقيا حتى القاهرة مع تعليق: “أهلا مصر”.


 


 


 


كان فريق بيراميدز قد فرض التعادل السلبي على مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة التى جمعتهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، كما تعثر فريق تي بي مازيمبي الكونغولي أمام ضيفه نواذيبو الموريتاني بنتيجة 0-0 ضمن منافسات الجولة ذاتها.


 


ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا


 


1- صن داونز الجنوب أفريقي، 4 نقاط.


 


2- تي بي مازيمبي الكونغولي، 4 نقاط.


 


3- نواذيبو الموريتاني، 4 نقاط.


 


4- بيراميدز، 4 نقاط.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة