رياضة – شركة أمريكية تقترب من الاستحواذ على نادى إيفرتون

رياضة – شركة أمريكية تقترب من الاستحواذ على نادى إيفرتون
رياضة – شركة أمريكية تقترب من الاستحواذ على نادى إيفرتون

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شركة أمريكية تقترب من الاستحواذ على نادى إيفرتون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شركة أمريكية تقترب من الاستحواذ على نادى إيفرتون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية بريطانية عن عودة شركة الاستثمارات الأمريكية 777 بارتنرز إلى المفاوضات، بهدف الاستحواذ على نادي إيفرتون الإنجليزي، وسط تقارير تؤكد رغبة الشركة في الحصول على أغلبية الأسهم في النادي.


ووفقاً لوكالة الأنباء البريطانية “بي ايه ميديا”، فإن المجموعة الأمريكية بدأت محادثات هذا الصيف بشأن الحصول على حصة في النادي إلى جانب “إم إس بي سبورتس كابيتال”، من خلال إبرام اتفاقية مع مالك النادي فرهاد موشيري، ورغم ذلك تؤكد التقارير أن الاتفاقية تهدف إلى الاستحواذ على النادي بشكل كامل.


ويسعى إيفرتون إلى جذب استثمارات خارجية للنادي، من أجل توفير موارد مالية لاستكمال بناء الملعب الجديد.


وتمتلك مجموعة شركات 777 بشكل جزئي أو كامل أندية جنوى الإيطالي، ستاندرد لييج البلجيكي، هيرتا برلين الألماني، فاسكو دا جاما البرازيلي، ملبورن فيكتوري الأسترالي، فريق لندن ليونز لكرة السلة، والدوري البريطاني لكرة السلة.


في سياق متصل، أعلن نادي ايفرتون الإنجليزي ضم المهاجم البرتغالي أنطونيو ألبرتو باستوس بيمباريل “بيتو” لاعب أودينيزي الإيطالي في صفقة انتقال لمدة 4 مواسم حتى صيف 2027.


ويسعى نادي ايفرتون الذي يعاني من سلسلة نتائج سلبية في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين القادرين على تصحيح مسار الفريق ببطولة “بريميرليج”.


ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” العالمية بلغت قيمة الصفقة بين ايفرتون ونادي أودينيزي 26 مليون جنيه إسترليني تقريباً للاعب البالغ من العمر 25 عاماً.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة