رياضة – شاهد.. ريال مدريد يستعرض موهبة مبابي التهديفية بعد انضمامه رسميًا

رياضة – شاهد.. ريال مدريد يستعرض موهبة مبابي التهديفية بعد انضمامه رسميًا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شاهد.. ريال مدريد يستعرض موهبة مبابي التهديفية بعد انضمامه رسميًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. ريال مدريد يستعرض موهبة مبابي التهديفية بعد انضمامه رسميًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استعرض نادى ريال مدريد فيديو لأفضل أهداف ومهارات الدولى الفرنسى كيليان مبابى عقب إعلان الميرنجى ضمه إلى صفوفه قادما من باريس سان جيرمان فى صفقة انتقال حر.


وأبرز الحساب الرسمى لنادى ريال مدريد على موقع “إكس” مجموعة من مهارات وأهداف كيليان مبابي على مستوى أندية باريس سان جيرمان أو موناكو.


ويرتدى نجم ريال مدريد الجديد رقم 9 مع الفريق الملكي، وأنهى الملكى صفقة ضم مبابى أخيراً بعد سنوات من الشائعات التى ربطت هداف الدورى الفرنسى بحامل لقب دورى أبطال أوروبا.


وجاء التعاقد مع مبابى بعد أقل من يومين على تتويج ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا بعد الفوز على بوروسيا دورتموند الألمانى فى النهائى 2-0.


وانتهى عقد مبابى 25 عاماً مع بطل الدورى الفرنسى باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد أن حقق معه جميع الألقاب المحلى منذ انضمامه إليه فى 2017.


يستعد كيليان مبابى فى الوقت الحالى لبطولة كأس الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا وسينضم لريال مدريد بشكل رسمى ويتم تقديمه للجماهير عقب البطولة الصيفية التى تقام فى ألمانيا.


#WelcomeMbappé pic.twitter.com/kAhxdEjnLA


— Real Madrid C.F. (@realmadrid) June 3، 2024


كما علق النجم الفرنسى كيليان مبابى على انتقاله بشكل رسمى إلى صفوف فريق ريال مدريد مجانا قادما من باريس سان جيرمان لمدة 5 مواسم مقبلة.


ونشر كيليان مبابى صور من طفولته يرتدى قميص ريال مدريد عبر حسابه على منصة إكس وانستجرام معلقا عليها، حلم تحقق، سعيد وفخور بانضمامى إلى نادى أحلامى ريال مدريد، لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتى الآن. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم الرائع.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة